تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حنان مفيد فوزي تكشف أحلام النجوم

وفاء عامر حرصت على تهنئة حنان

وفاء عامر حرصت على تهنئة حنان

حنان توقع كتابها

حنان توقع كتابها

رانيا محمود ياسين من بين الحضور

رانيا محمود ياسين من بين الحضور

هاني سلامة حرص على الحضور

هاني سلامة حرص على الحضور

حنان تتحدث عن كتابها

حنان تتحدث عن كتابها

احتفلت الكاتبة الشابة حنان مفيد فوزي بثانية حفلات توقيع كتابها "تصبحوا على خير"، بحضور الفنانين هاني سلامة وهاني رمزي ووفاء عامر ورانيا محمود ياسين، وذلك في مكتبة "الكتب خان"، في حضور الكاتب مفيد فوزي والد حنان، والإذاعي وجدي الحكيم وعدد كبير من المثقفين والإعلاميين.

كتاب "تصبحوا على خير" هو الإصدار الثامن لحنان مفيد، ويعد محاولة لتفسير الأحلام بصورة علمية سليمة، فالحلم كما فسرته هو مفتاح الشخصية لبوابة الدوافع والأغراض والخبرات، وفي أثنائه تقترب وتفسر وتحلل تراكمات الماضي وملامح الحاضر وتطلعات المستقبل بناءً على أحدث الأبحاث.

ويتميز الكتاب باستعراض الكاتبة لأغرب أحلام النجوم الذين تحاورت معهم وهم في حالة نوم، ومن بينهم أحمد السقا ومنى زكي وأحمد عز وغادة عادل وهاني سلامة ودنيا سمير غانم وأشرف عبدالباقي وغادة عبدالرازق وشريف منير ونيللي كريم.

وفي سؤال لـ"لها" عن أصعب الشخصيات التي تحاورت معها في كتابها، قالت حنان: "ليلى علوي من أكثر الشخصيات التي أرهقتني في الحديث معها، وهناك أحمد السقا وأشرف عبد الباقي الذي نام بشكل كامل، لكن ما جاء في الكتاب ليست كل الاعترافات فأنا تحكمني أخلاقيات المهنة ولا أستطيع أن أبوح بكل الأسرار".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077