تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمد كريم: أتمنى أن يُخرج the Voice الناس من معاناتهم

كيف وجدت العروض المباشرة الأولى؟
"إنتوا لسه ما سمعتوش حاجة"، الحلقة كلّلت تعبنا بالنجاح، ومنذ حوالي الأسبوعين حضرنا للحلقة الأولى بأحلى شكل. وشخصياً، الحمدالله بنيت شخصية مستقلة مع المشاهدين ومختلفة عن أي مقدم آخر، وأنا لست مقدم برامج بل فنان، وعندما وافقت على أن أقدم برنامج عرفت ما الذي سأقدمه وكيف سأخرج بشيء جديد، وأوجدت شخصية مختلفة. ويمكن أن يقلدني أحد ولكني لست مقلداً لأحد، وأنا من ابتكر التكلم مع الناس ومع كل واحد بلغته، وأتحدث إلى المدربين و"بنكش من هنا وهنا" والله وفقني.

المواهب تقدمت في المرحلة المباشرة، أين لمس محمد كريم تقدماً في شخصيته؟
المواهب تقدموا في هذه المرحلة، ولكني تقدمت في مكان آخر وفي عدة أماكن، في السينما والتلفزيون، وأنا سعيد جداً بالذي وصلت إليه. لا شك أن هناك 22 دولة عربية تتابعنا وأكثر من 100 مليون شخص يشاهدوننا، سعيد بكل الأصداء التي لمستها خلال سفري، وترقبوني في مسلسل جديد في رمضان وكذلك فيلم جديد.

ما هو أجمل تعليق سمعته على أدائك؟
عندما يراني الناس في أي مكان يعلّقون بجملتي المعروفة، "انتوا لسه ما سمعتوش حاجة"، يقولون لي "يا كريم البرنامج حيخلص واحنا لسه ما سمعناش حاجة". سعيد لأن الناس يرددون عبارتي باستمرار. وأنا أريد أن  أقول لك شيئاً مهماً جداً "إنتي لسه ما سمعتيش حاجة" (ويضحك).

مع إنطلاقة الحلقات المباشرة وفي ظل الأزمة التي نعيشها اليوم في العالم العربي، ما هي الكلمة التي توجهها للشعوب العربية؟
كأوطان عربية الموضوع صعب علينا جداً، ونحن كُتب علينا أن نعيش في ظروف صعبة ومواقف صعبة سياسياً واقتصادياً، "ربنا يكون في عون كل دولة عربية" لأن كل بلد فيه مشاكله وظروفه الصعبة. وحتى في الموسم الأول مررنا بمراحل صعبة في مصر وما زالت وفي لبنان أيضاً. أتمنى أن يحاول the Voice أن يُخرج الناس من الذي يعيشونه. أعلم أنهم لن ينسوا ولكن محاولة الخروج الموقت. وبالنسبة إلى الفترة التي أمضيتها مع المشاركين أتمنى أن نكون قدمنا شيئاً جيداً ومهماً، وأن نكون عند حسن ظن الناس.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077