تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جولة في كواليس the Voice 2

  •  صعُب على هالا القصير وصف شعورها بعد نيلها أعلى نسبة من التصويت في فريق عاصي، لافتةً إلى أنها تعيش أجمل لحظات حياتها، وتحقّق اليوم، حلمها الذي راودها لسنوات طويلة.

 

  • شكر غازي الأمير كل من دعمه وصوّت له قائلاً: "فخور بكم جميعاً، دعمكم هذا جميل فوق رأسي، وحتى لو لم أفز بتصويت الجمهور، لن أنسى فضلكم عليَّ، أشكر الشعب اللبناني والعربي، وأخصّ بالشكر الشعب المغربي الذي ساندني، البلد الذي عشت فيه وأسست فيه حياتي".

هل كنت على ثقة بأن عاصي سيختارك لتنضم إليه مجدداً؟
أبداً، ولكني كنت معتمداً على الجمهور وكنت أود أن أتأهل بتصويت الجمهور، ولكن الله وفقني واختارني مدربي عاصي الحلاني لكي أبقى في البرنامج.

ما هي الرسالة التي توجهها إلى الجمهور لإقناعه بأن يصوت لك في المرحلة المقبلة؟
أعرف أنكم صوّتم ولكن ليس بالشكل المطلوب. أتمنى في المرة المقبلة أن تكشفوا جمهور غازي الأمير من خلال التصويت.

بماذا تعد الجمهور؟
أعدهم بـ"لوك" جديد كالعادة، وبأغنية جديدة ستكسر الأرض.

 

  • وجّه خالد الخياط رسالة شكر إلى كل من صوّت له، وإلى شيرين على اختيارها وثقتها به. قائلاً: "شرف كبير لي أن تقول لي شيرين أنت تفكرني بيي، جملة لن لن أنساها، مهمة جميلة أن أكون على مستوى شيرين".

 

  • حزن كرّار صلاح على أصدقائه الذين غادروا البرنامج، قائلاً: "كانوا فنانين، بدوا بصورة مشرّفة لبلادهم، وكلهم يستحقون أن يكونوا في أعلى المراتب، ووصولهم إلى الحلقات المباشرة كان أكبر إنجار".

 

  • فوجىء أحمد حسين بنيل خولة المجاهد أعلى نسبة من التصويت في فريقه (فريق كاظم)، متوقّعاً أن تنالها سناء عبد الحميد، باعتبار أن حظوظ المواهب الغربية في الفوز أقل من العربية، حسب قوله. ووجّه رسالة شكر عميقة إلى مدربّه كاظم الساهر لثقته به واختياره له للبقاء ضمن الفريق، راجياً جمهوره ألاّ يضعه في هذا الموقف من جديد، متمنياً عليهم منحه أصواتهم لكي يتأهل بالتصويت وليس بصوت كاظم.

 

  •  لم تتوقع خولة المجاهد أن تفوز بأصوات الجمهور، لم تستوعب أن الجمهور صوّت لها. واعدة محبيها بمفاجآت كثيرة في الحلقات المباشرة الآتية.

 

  • فرحة العراقيين في فريق صابر سامر السعيد ومحمد الفارس بالتأهل كانت مزدوجة، عبّرا لنا سعادتهما لأنهما رفعا اسم العراق عالياً ووعداً كل من دعمها وساندهما بمزيد من الفنّ والتألّق في الحلقات المقبلة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077