تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

النجوم على فيسبوك وتويتر: خوف وقلق وإشتياق!

 الصاوي على سريره في المستشفى

الصاوي على سريره في المستشفى

زوجة خالد الصاوي

زوجة خالد الصاوي

شذى ووالدتها الراحلة

شذى ووالدتها الراحلة

جمال سليمان في شخصية عبد الناصر

جمال سليمان في شخصية عبد الناصر

 الماكياج لعب دوراً كبيراً في تحويل جمال سليمان إلى عبد الناصر

الماكياج لعب دوراً كبيراً في تحويل جمال سليمان إلى عبد الناصر

 الصاوي على سريره في المستشفى

الصاوي على سريره في المستشفى

خوف وقلق واشتياق للراحلين، هذه هي المشاعر التي سيطرت على بعض النجوم هذا الأسبوع؛ وحرصوا على التعبير عنها من خلال صفحاتهم وحساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كشف البعض منهم لجمهورهم عن قلقهم على صحة أقرب الناس إلى قلوبهم، بينما عبر البعض الآخر عن اشتياقهم لأشخاص رحلوا عن عالمنا.

"العين صابتنا ورب العرش نجانا"، بهذه الكلمات كشف الفنان خالد الصاوي عن إصابة زوجته مي صبري بوعكة صحية، ناشراً مجموعة من الصور لهما من خلال حسابه الخاص على موقع فيسبوك، لتنهال عليه التعليقات من جمهوره يتساءلون عن تفاصيل مرض زوجته، ليرد عليهم قائلاً: "لا يا أحبائي هي عملت جراحة الزائدة، وأنا انزلاق غضروفي مع توابل صحية عائلية أخرى؛ والحمد لله عبرنا الهزيمة يا مصر يا عظيمة ويا أهلا بالمعارك يا أهلاً بالمحن".
وأضاف: "انتصرت على المرض بفضل دعواتكم".

   •     ألف سلامة

حالة من القلق أصابت الفنان رامي صبري، وذلك بعد إصابة والده بوعكة صحية، إلا أنه بعد استقرار حالته الصحية حرص على طمأنة جمهوره، وكتب من خلال حسابه الخاص على موقع الفيسبوك: "أبويا حبيبي ألف سلامة عليك والحمد لله على سلامتك ربنا يخليك ليا".

   •     صديق العمر

رغم مرور 11 عاماً على رحيل الفنان علاء ولي الدين، إلا أن الفنان أحمد السقا لم ينس الذكريات الجميلة التي عاشها معه، خاصةً أنه كان واحداً من أقرب أصدقائه في الوسط الفني، حيث نشر صورة له من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، وكتب: "وحشتنا يا علاء، الذكرى الـ11 لرحيل علاء ولي الدين, الله يرحمك".

   •     أصدق حب

الفنانة شذى عبرت عن اشتياقها الشديد لوالدتها، والتي رحلت منذ عامين، إذ نشرت صورة تجمعها بها من خلال حسابها الخاص على فيسبوك، وكتبت: "وتاني سنة بتعدي وكأن لسة دلوقتي والشريط بيعدي قدامي الله يرحمك يا أصدق حب في حياتي".

   •     محاربة المنتحلين

بعيداً عن ذكريات الرحيل, عبرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن غضبها من انتحال البعض شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجود عشرات الصفحات المزيفة لها التي تطلق تصريحات على لسانها، إذ كتبت من خلال صفحتها الرسمية الوحيدة على فيسبوك: "هذه الصفحة الوحيدة والرسمية, وليس لنا علاقة بأي صفحات أخرى، وقريباً جداً سيتم نزول فيديو عشان كل الجمهور يتأكد إن دي الصفحة الرسمية".

   •     أحداث فنية

من ناحية أخرى، كشف نجوم آخرون أحدث أخبارهم الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نشر الفنان جمال سليمان من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك مجموعة من الصور له بكواليس مسلسله الجديد "صديق العمر"، والذي يجسد من خلاله شخصية الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، بينما عبرت الفنانة هند صبري عن سعادتها بخوض سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل "إمبراطورية مين"، وكتبت: "متحمسة لهذا العمل الجديد، الذي يجمعني مع الكاتبة المبدعة غادة عبد العال هذا العام، انتظرونا".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077