تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أحمد عز: رجولتي تمنعني من الخوض في الأعراض

أحمد عز: رجولتي تمنعني من الخوض في الأعراض

"حلقة عكس التوقعات"، هذه هي النتيجة التي خرج بها كثيرون بعد مشاهدتهم حلقة برنامج "بوضوح"، التي استضاف فيها الإعلامي عمرو الليثي الفنان أحمد عز؛ في أول ظهور له بعد قضيته الشهيرة مع الفنانة زينة، فقد انتظر الجميع أن يدلي عز بتفاصيل حول تلك القضية، وموقفه منها ومن الطفلين اللذين أنجبتهما زينة في أميركا وادعت نسبهما لعز، لكن عز لم يتحدث عن تلك القضية إلا في دقيقة واحدة نهاية الحلقة، بينما تكلم طويلاً عن مسلسله الجديد "إكسلانس"، وآرائه فيما تشهده مصر من أحداث سياسية، وهو الأمر الذي أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجمهور عن سبب عدم حديث عمرو الليثي عن قضية زينة إلا في الدقيقة الأخيرة من البرنامج.

قال عز: "في البداية أريد أن أؤكد أن هناك معلومات مغلوطة كثيرة نشرت في الصحف والمواقع الإلكترونية، وحديثي الآن في هذه القضية سيكون الأخير، وكل ما يمكنني قوله إن رجولتي تمنعني من الخوض في الأعراض والحديث عن هذه المسألة؛ والتحدث في أعراض الفنانة زينة وعائلتها، لكني سأترك الأمر للقضاء الذي أثق به بشدة لوضع نهاية لهذه القضية، بعد أن تقدمت ببلاغ ضد زينة بالتزوير والتشهير، وأريد أن أقول لجمهوري اطمئنوا لن أخذلكم".


شائعات

ورغم أن الحلقة لم تتحدث عن هذه القضية بشكل مباشر، إلا في الدقيقة الأخيرة، إلا أنها لم تخلُ من التلميحات، إذ بدأت بلقاءات قصيرة للإعلامي عمرو الليثي مع فريق عمل مسلسل "إكسلانس"، حيث سأل عن مدى تأثير الشائعات على نجاح الفنان وامتلاكه شعبية كبيرة، ليفاجئه الفنان صلاح عبد لله بإجابة صريحة يؤكد من خلالها قدرة عز على مواجهة أي أزمة يتعرض لها.

وعند سؤال الليثي عز عن مدى انزعاجه من الشائعات قال: "في بعض الأحيان تزعجني الشائعات، لكني لا أهتم بها أو بالرد عليها, ففي بداية مشواري الفني أكدوا أن هناك أميرة عربية قدمت لي سيارة هدية تبدي من خلالها إعجابها بي، وبعد ذلك انهالت شائعات زواجي من أكثر من فنانة، لكني لم أفكر يوماً بالرد على ما يُقال، أو الانتقام من أشخاص ظلموني، وكنت أكتفي بقول "حسبي الله ونعم الوكيل"، لأنني كنت واثقاً أن الحقيقة ستظهر في النهاية، والتي ستزيد من رصيدي عند الجمهور".

وعن سبب عدم زواجه حتى الآن قال: "ليس لديَّ إجابة على هذا السؤال، وبالفعل أنا لا أعرف السبب، لكني لن أتزوج إلا إذا وجدت الإنسانة التي تحبني وأشعر بالراحة معها".

وعن مواصفات فتاة أحلامه قال: "أتمنى الزواج من فتاة ذكية تتحمل طبيعة شخصيتي, فأنا إنسان متقلب المزاج وطبيعة عملي صعبة، لكني لا أمانع الزواج من فنانة رغم صعوبة الأمر، لأنني ببساطة رجل شرقي".
واعترف عز بارتباطه بإحدى الفنانات منذ فترة، إلا أنه لم يحدث نصيب وتراجع عن فكرة الزواج منها، لخوفه على عمله ورغبته في التركيز به.

عز، والذي أكد انزعاجه من لقب الفنان المثير للجدل الذي أطلقه البعض عليه، كشف عن نقطة ضعفه الوحيدة، وقال: "الوحدة هي نقطة ضعفي الآن, فبعد رحيل والدي ووالدتي انكسر ظهري".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077