تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

'مدهشة في الحركة': Lexus تؤمن برقيّ التصاميم والإبداع والابتكار

استضافت شركة Lexus في نيويورك احتفالاً كبيراً جمع بين حشد من الإعلاميين والمتخصّصين والعاملين في مجال التصميم، أكّدت من خلاله التزامها تقديم أرقى معايير التصاميم في مختلف منتجاتها الجديدة. وخلال الحفلة التي قدّمتها الفنانة كريستن شوينث، أكد أكيو تويودا، حفيد مؤسّس شركة تويوتا شغفه الكبير بالسيّارات، وبخاصة تصميمها. وقال: «يجب أن تحفز السيّارات كل حواسك وبشكل خاصّ الارتباط العاطفي الذي تشعر به حينما تمرّ أمامك سيّارة جميلة».


وإلى جانب تصاميمها الفريدة تدعم لكزس التصميم العالمي من خلال مبادرات متعدّدة على المستوى العالميّ، أبرزها مجلّة «بيوند» العصريّة، ومجموعة من الأفلام القصيرة التي أنتجتها شركة وايشنتاين العالميّة والتي ستعرض في مهرجان كان السينمائيّ. وستشهد الحملة الإعلانيّة لعلامة لكزس مجسّمات بشرية خارقة، بأحجام أكبر من الواقع، تمّ عرضها لضيوف لكزس في نيويورك بتقنيّة متطوّرة وحرفية تحريك الدمى. وكان العرض فعلاً مؤثراً حملنا إلى عالم خيالي رائع ولو لبضع دقائق!

هذا وأعلنت الشركة في نيويورك عن افتتاح «بوتيك لكزس» حول العالم، بدءاً في طوكيو انتقالاً إلى نيويورك ودبي وغيرهما... البوتيك سيكون عبارة عن منصّة فريدة تمكّن زوّارها من الشعور بتجربة لكزس بعيداً عن عجلة القيادة. وهي ستكون بمثابة معرض يجمع بين التصميم والفنّ والأزياء والثقافة والسينما والموسيقى والتقنيّة. وكانت لكزس قد كلّفت فنانين يابانيين ابتكار قطع فريدة مستوحاة من فسلفة هذه العلامة التجاريّة: حرفية تقليديّة، وجمال لا يبلى، وشكل مبتكر وأداء متفوّق. هذه المنتجات ستعرضها حول العالم!

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077