تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عطر 'تايغر عود' Tigeroud من Roberto Cavalli علامة الترف والنبالة

عطر 'تايغر عود' Tigeroud من Roberto Cavalli علامة الترف والنبالة
يرتكز عطر «تايغر عود» Tiger Oud على تركيبة مميزة من العود والورد. فهو يجمع قوّة هذا الخشب الاستوائي وترفه، وسحر ملكة الزهور الرقيق. كما يمثّل اختيار هذين المكوّنين الاستثنائيين وتصميم القارورة الذكي والجريء علامة الترف والنبالة.
يُعبّر عطّر «تايغر عود» Tiger Oud عن الفخر والتفرّد. ويتمتّع بتناغم مثالي بين الروائح يترافق مع توازن بين القوّة والجاذبيّة.
ينتمي عطر «تايغر عود» Tiger Oud إلى عائلة الورد العنبري العطرية. وهو عبارة عن تزاوج شرقي متقن بين النفحات الخشبيّة والزهريّة، من ابتكار العطّارة البريطانيّة «لويز تورنر».
يفوح من مقدّمة العطر أريج الورد الذي يوقظ الحواس. ثمّ يكشف تدريجيّاً عن قلب يعبق بنفحات خشب العود العميقة والفوّاحة. نسمات الخشب الغنيّة تمنح عطر «تايغر عود» Tiger Oud العمق والترف والجاذبيّة المطلقة. وتتجلّى قاعدته بنفحة من خشب الصندل الدافئة والمخمليّة.
وتجسّد قارورة «تايغر عود» Tiger Oud شخصيّة العطر في أبهى صورها. فأناقتها تعبّر عن شاعريّة العطر: بلونها البنّي الغنّي. وتزيّن العنقَ طبعة النمر التي يشتهر بها «روبيرتو كافالي» Roberto Cavalli عالميّاً. ويُكلّل الغطاء تاج ذهبي يحمل حرفَي اسم المصمّم «روبيرتو كافالي».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077