تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمد بن راشد يشهد بطولة الإمارات للقدرة بالوثبة

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، سباق بطولة الإمارات للقدرة لمسافة 120 كلم التي أقيمت في قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة، كما شهد السباق الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتوج بطلاً للسباق الفارس غانم سعيد العويسي على صهوة الجواد «سانداين اساسين» من إسطبلات ند الشبا، وتلاه في المركز الثاني الفارس راشد محمد البلوشي على صهوة الجواد «كيورين آرمور» من إسطبلات إعمار للقدرة، وجاء في المركز الثالث الفارس الشيخ حمد دلموك آل مكتوم على صهوة الجواد «برينتيمبس دي ماروت» من إسطبلات إم آر إم.

وعقب ختام السباق قام عدنان سلطان النعيمي مدير نادي أبوظبي للفروسية ولارا صوايا مديرة مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية وأشرف زيتون ممثل شركة ارابتك راعي البطولة والفارسة الإماراتية عنود السويدي ، بتتويج الفائزين الثلاثة الأوائل.

كما قام الشيخ محمد بن راشد بجولة في قرية الإمارات للوثبة اطلع خلالها على التجهيزات. واستقبل الفارسة عنود السويدي التي ستمثل الإمارات في منافسات النسخة السادسة من بطولة العالم للشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات «ايفهار» والتي ستنطلق منافساتها في 17 كانون الثاني/يناير الجاري بالجولة الأولى في مسقط.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077