تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عادل إمام يجمع نجوم مسلسله في جلسة ودية

عادل ونهال عنبر ومحمود ياسين

عادل ونهال عنبر ومحمود ياسين

محمود وعادل

محمود وعادل

عادل ونهال عنبر

عادل ونهال عنبر

أسرة المسلسل معاً

أسرة المسلسل معاً

عادل إمام

عادل إمام

جمع النجم عادل إمام فريق مسلسله الجديد "صاحب السعادة" قبل التصوير في جلسة تقارب، لينعكس هذا الأمر إيجاباً على أجواء التصوير بعد ذلك.

في البداية رحّب "الزعيم" بالعاملين في لمسلسل، وخص بالذكر الفنان القدير محمود ياسين الذي حكى بدوره عن ذكريات عديدة جمعت بينهما في بداية مشوارهما الفني. كما نقل إمام اعتذار الفنانة لبلبة عن عدم الحضور لوجودها في بيروت، فيما أبدى سعادته البالغة بوجود مجموعة من الشباب في العمل، مثل أحمد عيد وإدوارد ومحمد إمام وخالد سرحان وياسر فرج ورحمة وإنجي وجدان التي أكد لها أكثر من مرة أنها ممثلة جيدة وأنه معجب بأدوارها.

رحب إمام أيضاً بالفنانين لطفي لبيب ونهال عنبر وأشرف زكيالذين تحدثوا عن العديد من المواقف الكوميدية التي جمعتهم بالزعيمولمسوا فيها الجانب الإنساني لعادل إمام.

وأشار أحمد عيد إلى انه يجسد شخصية مدرس ريفي يلتقي صاحب السعادة عن طريق الصدفة، بينما أوضح إدوارد أنه يجسد شخصية شيف يدعى "شلبي"، متزوج من إنجي وجدان ابنة صاحب السعادة. من جانبه أكد المخرج رامي إمام أن السنوات الأربع الأخيرة شهدت طفرة في الدراما التلفزيونية، وهذا يرجع إلى مجموعة من المصورين ومهندسي الديكور وغيرهم ممن يعملون خلف الكاميرا، وجميعهم في الثلاثينات من العمر، "وهذا أمر طيب يبشر بمستقبل هائل للدراما المصرية".

لم تخل الجلسة، التي امتدت ساعات وسبقت بداية التصوير بأيام قليلة، من قفشات "الزعيم" التي أضفت مزيداً من السعادة على فريق العمل. وفي النهاية أكد المنتج تامر مرسي أن شركة سينرجي تحمل مسؤولية كبيرة تجاه هذا العمل، وخاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققته في تعاملها مع النجم عادل إمام عبر العامين السابقين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077