تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مجاملات النجوم تشعل 'فيسبوك' و'تويتر'

حب وصداقة ورسائل تهنئة، هذه هي الظاهرة التي شهدتها حسابات وصفحات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، إذ حرص البعض على تهنئة أصدقائهم الفنانين لمشاركتهم في أعمال فنية جديدة، بينما أعلن البعض الآخر عن الفنان الذي تجمعه به علاقة صداقة قوية.
إلا أن الرسالة التي بعثت بها الفنانة غادة عبد الرازق إلى النجمة هيفاء وهبي لتهنئتها على مشاركتها في بطولة مسلسل "كلام على ورق"، أثارت حالة من الجدل، خاصةً لوجود خلافات بين غادة ومحمد سامي الذي يتولّى إخراج هذا المسلسل، بل ترديد البعض أن سامي رشح هيفاء لبطولة مسلسله الجديد لكي يشعل غيرة غادة التي أعلنت قطع علاقتها به بشكل نهائي بعد الخلافات الحادة التي وقعت بينهما أثناء تصوير مسلسل "حكاية حياة".

غادة فاجأت جمهورها بنشر صورة لهيفاء وأحمد زاهر الذي يشارك أيضاً  في بطولة مسلسل "كلام على ورق"، وكتبت: "ألف مبروك حبيبتي على المسلسل، أجمل امرأة في الوطن العربي، حبيبتي هيفاء".
وأكد البعض أن رسالة غادة لهيفاء جاءت لنفي شائعات خلافاتهما، إلا أن البعض الآخر استقبل كلام غادة كرسالة غير مباشرة لسامي، تعلن من خلالها عدم غضبها لترشيح هيفاء لبطولة مسلسله الجديد.


تهنئة راندا
بعيداً عن رسالة غادة لهيفاء، حرصت راندا البحيري على توجيه رسالة تهنئة إلى فريق عمل فيلم "الجرسونيرة"، الذي طرح أخيراً، وكتبت من خلال حسابها الشخصي على "فيسبوك": "فيلم رائع ويستحق المشاهدة، مبروك صنّاع فيلم الجرسونيرة".
راندا لم تكتف بكتابة هذه الرسالة، بل وصفت الدور الذي قدمه منذر رياحنة بأنه "رائع".

ضحكة راغب
أما منة فضالي، التي حرصت على حضور الحفلة التي أحياها النجم راغب علامة في القاهرة أخيراً، فنشرت مجموعة من الصور لهما خلال الحفلة، وكشفت لجمهورها شكل علاقتها براغب عندما كتبت: "راغب علامة هو نجمي المفضل وأيضاً من أقرب أصدقائي".
 منة  كتبت تعليقاً آخر وصفت من خلاله ضحكة راغب بأنها "رائعة".

مبروك تامر
بعد ساعات قليلة من طرح البرومو الإعلاني لبرنامج "رحلة صعود" الذي يكشف أهم المحطات الفنية والشخصية للنجم تامر حسني، كتبت الفنانة شذى التي تجمعها علاقة صداقة قية بتامر منذ سنوات، على "فيسبوك": "الله عليك يا تيمو لما بتركز تعمل شغل حلو، مبروك وإن شاء الله يكون برنامج يفيد أي حد حلمه معصلج معاه، علشان الكل يعرف إن أي حد بينجح بيقع ويقف مليون مرة، المهم ما يستسلمش ويفضل وراء حلمه وأكيد ربنا هيكرمه بجد. البرومو تحفة وبرافو ياسر سامي أبدعت".

مولود
المخرج محمد خان بعث رسالة تهنئة، من خلال حسابه الشخصي على "فيسبوك" لياسمين رئيس، بطلة فيلمه الجديد "فتاة المصنع"، بعد أن أنجبت ابنها الأول "ساليم"، فكتب: "أجمل هدية لفيلم "فتاة المصنع" هو ابن ياسمين وهادي، المولود ساليم".

شكراً على الأغاني
بعد انتهاء المخرج عمرو سلامة من تصوير فيلم "لا مؤاخذة"، وجّه رسالة شكر إلى الفنان هاني عادل، وأكد لجمهوره عبر "تويتر" إعجابه بالأغاني التي قدمها هاني خلال أحداث الفيلم، وغرد: "هاني عادل عمل أغاني حلوة للفيلم".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077