تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عادل إمام يزور يسرا والمخرجة تنفي الخلافات

عادل إمام يزور يسرا والمخرجة تنفي الخلافات

يسرا في مشهد من المسلسل

سافرت أسرة مسلسل "نكدب لو قلنا ما بنحبش"، الذي تؤدي بطولته يسرا، إلى أبو ظبي لحضور المؤتمر الصحافي الذي تعقده سلسلة قنوات أبو ظبي للإعلان عن الأعمال التي ستعرضها شاشتها في شهر رمضان. وصرّح مؤلف العمل تامر حبيب أن القناة دعته ويسرا والمخرجة غادة سليم ومنتجي العمل فادي فهيم وشريف المعلم وطارق الجنايني، والفنانين مصطفى فهمي وورد الخال ورفيق علي أحمد ومحمد شاهين وأحمد داوود ومحمد سلام.

وأضاف أنه انهى كتابة جميع حلقات المسلسل، ويجري استكمال تصوير الحلقات في استوديو مصر في ديكور بيت الفنانة يسرا، ليسافروا بعدها إلى بيروت لتصوير بعض المشاهد.

وعن كواليس العمل أكد تامر حبيب أنها من الكواليس الممتعة التي لن ينساها بسهولة، وتعكس مدى العلاقات الطيبة التي تسود العمل، بل الوسط كله، فقد زارهم العديد من النجوم الذين كانوا يصورون بالقرب منهم، مثل عادل إمام ومنى زكي ونيللي كريم وكريم عبد العزيز وغادة عادل.

أما مخرجة العمل غادة سليم فأكدت أنها منهمكة في التصوير وسعيدة بمعدلات التصوير التي تحققت، وأنهت ما يقرب من 60 في المئة من المسلسل، ونفت ما تردد عن وجود خلافات بينها وبين يسرا، مؤكدة أنها تتعجب من هذه الشائعات ولا تعرف مصدرها، خصوصاً أن يسرا معروفة بحرفيتها العالية وتركيزها، وكونها تحتضن الجميع وتساعد في توفير مناخ ملائم للعمل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077