تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الممثل قصيّ خولي: إن وُجِد برنامج تمثيلي سأشارك في لجنته التحكيميّة دون تردّد

حضر الممثل السوري قصيّ خولي حلقة الجمعة من Arab Idol وصعد إلى طاولة التحكيم لإلقاء التحيّة على اللجنة، وعندما عُرض التقرير الخاص بابن بلده عبد الكريم حمدان، لم تفارق الابتسامة وجهه، صفّق له بشدّة وكان شديد التأثّر بغنائه، ورفع يديه لعبد الكريم بعد تأديته المقطع الأول من الأغنية، ووقف في نهاية الأغنية وردّد "سورية سورية..."، فردّدها معه الحضور وشكره عبد الكريم على تشجعيه. وبكى لدى تأدية فرح يوسف موّالها وقف لها وأشعل الأجواء في المسرح وهو ينادي "سورية سورية..." طوال مدّة الحلقة. وكان لنا معه هذا اللقاء...


 أخبرنا عن زيارتك استوديو Arab Idol اليوم.
أحببت البرنامج كثيراً، هو جميل جداً بنجومه ومشاركيه وضخامته، نجوم الوطن العربي الصاعدين. أتيت لتشجيع فرح يوسف وعبد الكريم حمدان.

 من لفت نظرك أيضاً من المشاركين؟

ما شاء الله عليهم جميعاً. لقد أذهلني محمد عساف، إلى جانب عبد الكريم وفرح. فقد ظهرت ردّة فعل خطيرة منّي لدى غناء فرح (يضحك).

ما سبب هذه البحّة في صوتك؟
لدى تصويري أحد المشاهد، جُرح صوتي وأصابتني البحّة.

وجودك في لبنان سببه التصوير إذاً.
انتهيت من تصوير مسلسل "سنعود بعد قليل" وأصوّر حالياً الجزء الثالث من مسلسل "الولادة من الخاصرة". أدعوا لنا بالتوفيق.

سبق أن تعاملت مع النجمة نانسي عجرم في كليب "يا كثر"، وهي الآن عضو في اللجنة التحكيميّة، كيف وجدتها؟
أنا من معجبي نانسي، أنا Super Fan لها، أحبّها كثيراً وهي صديقة قريبة مني، وقد أسعدني كثيراً أنّي شاركت في احتفاليّة عيد ميلادها، فهي Super Super Star.

هل تلفتك المشاركة كعضو في لجنة تحكيميّة في برامج مماثلة؟
إن وجد برنامج تمثيلي، سأشارك في لجنته التحكيميّة بلا تردّد...


وقد كان لافتاً تشجيع قصيّ للمشاركين الـ 10 على حسابه الخاص على موقع "تويتر"، فقد خصّص لكل مشارك تغريدة مرفقة بصورة جمعته بصاحبها، وكانت الحصّة الأكبر لإبني بلده فرح وعبد الكريم، إضافة إلى صورة جمعته بالنجمة نانسي عجرم كتب فيها "كل عام وأنت أكثر تألق".وتأسف لعدم التقاطه صورة مع برواس، لكنه وعدها بأن يحضر ثانية إلى الاستوديو.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077