تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

والدة أحمد جمال تركب الطائرة لأول مرة وتطبخ 'الملوخيّة' فور وصولها

بعد أن عبّر عن اشتياقه لأكل والدته "الحجّة" في الحلقة الماضية، دعا فريق عمل البرنامج والدة المشارك المصري أحمد جمال لمفاجأته في حلقة الجمعة، فكانت مفاجأة "تساوي ملايين"، حسب قول أحمد الذي انتابه حزن كبير خلال الأسبوع الماضي بعد قدوم أهالي بعض المشاركين كي يغنّوا معهم.

اليوم يومي، أشعر بأني العريس وأمي هي العروس... بهذه الكلمات عبّر لنا أحمد عن شعوره بوجود والدته إلى جانبه، مضيفاً: "أنا محظوظ بالفعل، لم أصدّق ما رأيت وكدت أقع على الأرض لحظة رؤيتي لوالدتي". ووعد اللجنة والجمهور بلقاء "أحمد جديد" في الأسبوع المقبل، لما اكتسبه من دعم من الوالدة.

وسألها مباشرة، أمي هل أنتِ جاهزة لأن تطبخي لنا الملوخيّة؟!

وبالفعل، أمضت والدة أحمد يوم الأحد تحضّر طبق الملوخيّة لابنها ولمشاركي Arab Idol الذي نشروا على موقع "تويتر" تغريدات تشيد بلذّة طبخ الحجّة.

 

وقفت والدة أحمد خلف المسرح وقالت:

"دعوت له وباركت له المكان وبإذن الله سيوفّق...".

وأخبرتنا عن تلقيها خبر المشاركة في الحلقة، قائلة:

أخفيت الموضوع عن كل الناس، كتمت سرّ الـ mbc ولم أُعلم أحداً بخبر قدومي إلى الحلقة، وكنت على يقين بأن أحمد لن يصدّق إنّي جئت، فلم أركب الطائرة يوماً... حضنته بقوّة من خوفي عليه، وذلك لأني كنت متأكّدة أنّه سيقع عندما يراني.

أخبرينا عن أحمد الابن، وكيف هي أصداء مشاركته في البرنامج في مصر؟

أحمد هادئ الطباع و"بيتوتي"، والشعب المصري فخور جداً به، وكل الناس تتابع البرنامج بشغف وتصوّت له. فأمضي نهاري أتلقّى التهنئة من جمهوره في كل الوطن العربي.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075