تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خروج فارس المدني ويسرا سعّوف في حلقة ذهبية أضاءتها الديفا نوال الزغبي

"يا ماما، شو هاللجنة المهضومة"... بهذه العبارات "المهضومة" وصفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي لجنة تحكيم Arab Idol2 التي استغلّت فرصة تواجد ضيفتها لترحّب فيها وبكل الضيوف الذين سبقوها. غنّت النجمة الذهبية قديمها وجديدها في حلقة حافلة ومشوّقة، ودّعَ فيها كل من فارس المدني ويسرا ىسعّوف المنافسة بعد حصولهما على أدنى نسبة تصويت من قبل الجمهور.
وفي تفاصيل الحلقة التي عجّت بمفاجأت غنائية وموسيقيّة كان أبطالها المواهب الـ10، انقسم المشاركون إلى 3 مجموعات، ضمّت المجموعة الاولى كل من سلمى رشيد من المغرب، وعبد الكريم حمدان من سوريا، وأحمد جمال من مصر، ليدخل عبد الكريم حمدان "منطقة الخطر" للمرة الثانية على التوالي بعد حصوله على أدنى نسبة تصويت مقارنةً بزميليه في المجموعة.
أما المجموعة الثانية، فضمّت كل من زياد خوري من لبنان، ويسرا سعّوف من المغرب، ومهند المرسومي من العراق، لتدخل يسرى سعوف "منطقة الخطر".
وأخيراً، ضمّت المجموعة الثالثة كل من فرح يوسف من سوريا، وبرواس حسين من كردستان العراق، وفارس المدني من السعودية، ومحمد عساف من فلسطين، ليدخل "منطقة الخطر" كل من فارس المدني وبرواس حسين، قبل أن يَحسم تصويت الجمهور النتيجة لتخرج يسرى وفارس من البرنامج، ويبقى 8 مشاركين سيتابعون المنافسة خلال الأسابيع القادمة على طريق اللقب.
هكذا انتهت الحلقة بمزيجٍ من دموع الحزن لمغادرة البرنامج ومفارقة الأصدقاء، وبالتفاؤل بمستقبلٍ مليءٍ بالنجاحات الفنية، خصوصاً أن لجنة التحكيم توقّعت للخاسرين أن يكون خروجهما بمثابة انطلاقةٍ جديدةٍ لهما في عالم الفن، كونهما أثبتا خلال مراحل البرنامج تمتّعهما بمواصفات التألُّق والنجومية. وتبقى المفاجأة الكبرى التي أعلنها أحمد فهمي بحلول الكينغ محمد منير والسوبر ستار راغب علامة ضيوف الحلقة المقبلة، شاغلةً قلوب المشاهدين الذين ينتظرون على أحرّ من الجمر إطلالة نجومهم المفضّلين.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077