تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فارس المدني بخير ويخرج غداً من المستشفى

خضع المشارك السعودي في برنامج Arab Idol 2 فارس المدني إلى عملية "تفجير بحصة"، بعد ظهر اليوم الاثنين، وهو الآن بصحة جيدة على أن يعود يوم غد إلى مكان إقامته مع زملائه الذين تمنّوا له الشفاء عبر تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا فيها:

أحمد جمال: "صباح الخير أصدقائي .. أطلب منكم الدعاء لصديقي وأخي الصغير ( فارس المدني ) لأنه سيقوم باجراء عملية جراحية بسيطة بعد ساعات قليلة. أتمنى له الشفاء العاجل و العودة سالما ان شاء الله".

زياد خوري: "أجمل صباح لأحلى أصدقاء و أغلى جمهور، بتمنالكم نهار حلو. مشتقلكم كتير و ما تنسوا تصوتولي يا حبايبي.و انشالله خيي فارس بقوم بالسلامة يا رب. بحبكم كتيييرر يا حبايب قلبي".

فرح يوسف: "فارس دخل غرفة العمليات هلق ..... ادعولو يطلع بالسلامة ... الله يشفيك يافارس وتطلع بخير وسلامة".
محمد عساف: "صباح الخير أصدقائي .. أطلب منكم الدعاء لصديقي و أخي الصغير ( فارس المدني ) لأنه سيقوم باجراء عملية جراحية بسيطة".
يسرا سعوف: " نتمنى الشفاء العاجل للاخ فارس المدني والف سلامه عليه يا رب".
وقبل دخول فارس غرفة العمليات، قدّم معجبوه له بوستر صورة مكتوب عليها "ما تشوف شر يا فارس".

 

وكان لنا مع فارس هذا اللقاء بعد غنائه في حلقة الجمعة. وقال فيه:

"لقد أثّر عليّ تعبي كثيراً اليوم، وكان هناك احتمال كبير ألاّ أشارك في الحلقة لكني تركت المستشفى وتحاملت على نفسي وقدمت إلى الاستوديو كي أشارك لإرضاء جمهوري الذي يصوّت لي ويحبّني. أتمنى منهم أن يدعوا لي بالشفاء".

وبعد نيله بطاقة الإنقاذ صعُب على فارس أن يصف شعوره، بكى بشدّة وظهرت عليه ملامح التعب والتأثّر فكانت كلماته قليلة لكن مؤثرة جداً...

الصدمة أثّرت بي كثيراً، أشعر بالقلق لأن عمليّتي يوم الإثنين. أفكّر ألاّ أخضع لها كي لا تؤثّر على صوتي ويصعب عليّ الغناء في حلقة الجمعة.

ماذا تقول لأعضاء اللجنة؟

لو فرشت المسرح ألماساً لهم، لن أفيهم حقّهم... لقد ولدت في بيئة فنيّة والفن في دمي ولا أغنّي لأجل المادة أو الشهرة...

 

والد فارس

سعيد جداً بنيل فارس بطاقة الإنقاذ وسوف يواصل ويغنّي على هذا المسرح من جديد بإذن الله، ولا نخشى العمليّة الجراحية لأن موهبة فارس أعمق من هذه الآلام.

حضر صديق عائلة فارس "رئيس أموال نجد" السيد خالد شجاع من السعودية لتشجيعه، وقال لنا:

فارس بمثابة ولدي، مهما أقدّم له أشعر بأني مقصّر في حقّه. قدمت إلى لبنان لمساندته وسوف أزوره مرّات عديدة وأحتفل معه بنجاحه ونيله لقب Arab Idol بإذن الله.

من أسرة "لها" نتمنّى لـ فارس الشفاء العاجل والنجاج في مسيرته الفنيّة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077