تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

من استقبل سميرة سعيد لدى وصولها إلى استوديو Arab Idol 2؟

وصلت الفنانة المغربية سميرة سعيد إلى استوديو Arab Idol 2 برفقة مساعديها ومن بينهم المزّين جو رعد، فاستقبلها السوبر ستار راغب علامة والتقطا معاً بعض الصور في الباحة الخارجية، قبل دخولها إلى غرفتها في الطابق العلوي من الاستوديو.

وكانت سميرة قلقة ومتوتّرة وطلبت تأجيل اللقاءات إلى حين انتهاء الحلقة التي حلّت فيها ضيفة وأمتعت الحضور بغنائها وكاريزمتها، فكانت مشاركتها قيّمة جداً، قدّمت خلالها باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة، وأشارت إلى أنها كوّنت ثقافتها الموسيقيّة من خلال حفظها وسماعها الفن الشرقي والغربي وغنّت الإنكليزية والفرنسية إلى جانب العربية. وكادت تسقط في ظهورها الأخير على المسرح لتأدية أغنية "يوم ورا يوم" مع فراولة الذي أثنت على موهبته والشخصيّة المميّزة في صوته، وأعربت عن سعادتها بالغناء إلى جانبه.

وأثنت سميرة على نجوميّة راغب علامة وأشادت بجمهوره الكبير في العالم العربي، وحيّت نانسي عجرم "صاحبة الإمكانات المختلفة" حسب قولها، ووصفتها بالنجمة المجتهدة وأعربت عن حبّها الكبير لها. واعتبرت أن أحلام مدرسة غنائية وإحدى العلامات المميّزة في الغناء الخليجي. كما باركت لـ حسن الشافعي "عريسنا الجميل" كما سمّته، معتبرةً أنه موهبة فذّة، وأمامه عمر طويل كي يقدّم لنا الأعمال المهمّة جداً موسيقياً. وختمت كلامها قائلة: "أنتم أهضم لجنة تحكيم في الدنيا"، فردّت عليها أحلام بجملتها الشهيرة "أنت عسل".

وبعد انتهاء الحلقة، لبّت سميرة سعيد دعوة أحلام على العشاء في أحد مطاعم بيروت، وكان الحديث الأبرز في الجلسة هو حِرفيّة مواهبArab Idol 2 .

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077