تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ماذا قالت حنان رضا وصابرين بعد خروجهما من البرنامج؟

صابرين نجيلي

صابرين نجيلي

حنان رضا

حنان رضا

صابرين نجيلي

صابرين نجيلي

حنان رضا

حنان رضا

أعربت المشاركة البحرينية حنان رضا عن حزنها على فراق أصدقائها في البرنامج مؤكدةً أنها راضية تماماً عن نتيجتها قائلةً: "لقد وصلت إلى مرحلة مهمّة جداً وأشعر بالقوة لأني حقّقت بين أمرين، موهبتي الغنائية ودراستي، فأعود اليوم إلى الكويت لمتابعة دراستي والتخرّج، لم أوقف أي شيء. دعوات والدتي وفّقتني وأشكر عائلتي وكل من صوّت لي وكل من دعمني معنويا"ً.

 

هل تشعرين بأنك كنت تستحقين بطاقة الإنقاذ؟
أنا شخصياً لا أستحقها، غيري يستحقها أكثر... المواهب الباقية أكفأ وأجدر مني ومن صابرين، ولم نكن نستحقّ البقاء. لا أحب أن أكون ظالمة ولو كنت مكان لجنة التحكيم، لما منحت البطاقة.

إلى ماذا ستشتاقين في البرنامج؟
سأشتاق إلى زميلتي في الغرفة سلمى، فكنت أنا وهي وصابرين الأقرب في البرنامج، وللأسف مررنا بهذا الموقف المحزن معاً. نتمنّى أن تكمل سلمى الطريق عنّا وتصل إلى مرتبة مشرّفة.


صابرين نجيلي

هل تشعرين بأنك ظُلمتِ؟      
ليس ظلماً، لكني توقّعت أن يحصل الأفضل معي، ولم أتوقّع أن أخرج من البرنامج باكراً. لكني بشكل عام سعيدة جداً بما قدّمته في البرنامج والمرحلة الممتازة التي وصلت إليها وأتمنى أن تكون مشاركتي هذه نقطة بداية مسيرتي الفنيّة التي سأقدّم فيها فناً يشبه فن الزمن القديم.

ما هو الشيء الذي كان يجب أن يحصل كما قلتِ؟ هل تقصدين بطاقة الإنقاذ؟
ليست البطاقة ولا التصويت لأني أدرك أن الناس صوّتت لي كفاية وأشكرهم على دعمهم لي. لكنّي تمنّيت أن أنال إعجاب اللجنة في كل الحلقات، كما عجبتهم في أغنية اليوم وفي أولى الأغنيات، تمنّيت أن أنال ثناءهم في الأغنيات الباقية، وذلك لأنّي غنّيها من قلبي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077