تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

12 نصيحة...

الجمع بين المفيد والممتع، واقتناء فقط ما هو ضروري. إليك لمحة عن الأكسسوارات الواجب اقتناءها، والتي تجمع بين الطلة الحلوة والفاعلية.

1- البلسم اللماع لتوفير اللون والعناية
تحول أحمر الشفاه إلى بلسم ملون عند بعض الماركات. وبات أحمر الشفاه يجمع بين لمسة العناية، واللمسة الملونة واللمسة اللماعة. وعلى عكس بلسم الشفاه العادي الذي عرفناه سابقاً، بات بوسعك الحصول على لون جميل ولمعان جذاب.
جربي:

  • Lèvres Scintillantes من شانيل Chanel.
  • Dior Addict Ultra Gloss من ديور Dior.

2- الساعة الملونة المقاومة للماء
لا شك في أنك اقتنيت واحدة من الساعات الملونة الرائجة كثيراً في الآونة الأخيرة. يمكنك تزيين معصمك بهذه الساعة حتى أثناء السباحة إذا كانت مقاومة للماء، خصوصاً وأن سوارها مصنوع من السيليكون، ما يجعله قوياً جداً. اختاري الألوان الساطعة والوامضة التي تلفت الأنظار إليك. واللافت أنه يمكنك تزيين معصمك بالساعة نفسها عند الذهاب إلى الحفلة مساء.

3-الطلاء الملون الساطع 
قد يصعب عليك الابتعاد عن الألوان الفلورية هذا الصيف، ولاسيما في ما يتعلق بطلاء الأظافر. ننصحك بشراء قوارير الطلاء الصغيرة الحجم كي يتنسى لك تجربة ألوان عدة هذا الموسم.
لكن تجنبي تلوين أظافرك بلون مماثل للون الصندل أو الثياب. كوني جريئة وجربي الألوان المتناقضة مع طلتك. وإذا كانت ملابسك وأكسسواراتك متعددة الألوان، يمكنك تلوين كل ظفر بلون مختلف والحصول بالتالي على طلة عصرية إلى أبعد الحدود.
جربي:

  • Dior Vernis من مجموعة Croisette من ديور Dior.
  • Le Vernis من شانيل Chanel بألوان أحمر الأورنجي Holiday 617 والرمال Esland 597 والبرونزي Delight 607.

4- الزيت الشمسي الواقي
لقد اختفت زيوت "القلي" التي راجت كثيراً خلال حقبة الثمانينات، وها نحن اليوم أمام جيل جديد من الزيوت الشمسية التي تتيح لك الاسمرار وإنما مع توفير حماية للبشرة. بالفعل، تتوافر زيوت شمسية مع مؤشر وقاية SPF يراوح من 20 إلى 50. هكذا، بات بإمكانك التمتع باسمرار جميل بفضل الزيت وتوفير الحماية لبشرتك في الوقت نفسه. ولكن لا تنسي كريم الوقاية مع مؤشر حماية عال.
جربي:

  • To The Beach Bronze Body Oil من ماك M.A.C.
  • Genifique Soleil Skin Youth UV Protector Oilمن Lancôme.
  • Clarins Creme Solaire Anti-Rides Visage Tres Haute Protection 50+ UVB/UVA.

5- الحقيبة الفلورية المقاومة للماء
البلاستيك أنيق. اللون الفلوري على الموضة. اشتري إذاً الحقيبة الصغيرة المصنوعة من مادة PVC بلون فلوري ساطع بحيث يمكنك حملها معك إلى الشاطئ لأنها مقاومة للماء، أو حملها مع سروال جينز بسيط، أو حتى مع ملابس السهرة الأنيقة.

6- خلخال القدم
القلادة الصغيرة المصنوعة من الخرز والممكن لفها حول المعصم أو الكاحل رائجة جداً هذا الموسم. إنها تجعلك على الموضة، مع الإيحاء بأجواء شرقية بحتة.

7- الكاميرا الرقمية
اشتري الكاميرا الرقمية المقاومة للماء حتى عمق 3 أمتار. هكذا يمكنك تصوير الأصداف والمحار بكل أمان، أو تصوير مغامرات الأولاد في الماء.

8- الحقيبة الحافظة للحرارة
تعتبر الحقيبة الحافظة للحرارة ضرورية جداً إذ تتيح الحفاظ على برودة قناني المياه والمرطبات. كما يمكنك وضع السندويشات في هذه الحقيبة قبل التوجه إلى الشاطئ أو إلى نزهة في الطبيعة وإبقاء السندويشات فيها لساعات لأن البرودة التي داخل الحقيبة تحافظ على نضارة المحتويات.

9- المكملات الغذائية
إسألي عن المكملات الغذائية المشتملة على L-Tyrosine. فهذا الحمض الأميني مثالي لتعزيز الاسمرار، ورفع المعنويات، وزيادة القدرة على التحمل.

10- النظارات الشمسية الكبيرة
لا تخرجي أبداً من المنزل أو المكتب من دون وضع النظارات الشمسية الكبيرة على عينيك. الإطارات ساطعة الألوان، مما يضفي جواً من البهجة على الطلة. اختاري النظارات ذات العدسات القادرة على صدّ الأشعة فوق البنفسجية لتوفير الحماية لعينيك.

11- القبعة الكبيرة أفضل مصدّ للشمس
قبعة القش الكبيرة هي القبعة الأكثر رواجاً هذا الصيف. يمكنك شراؤها بلون واحد أو مخططة أو مطبعة بنقوش ملونة. وعند وضعها على الرأس مع نظارات شمسية كبيرة، سوف تبدين حتماً مثل النجمة. اختاري القبعة التي لها حافة عريضة جداً لتحميك قدر الإمكان من أشعة الشمس.

12-الشال المكشكش 
اشتري الشال المصنوع من القماش القطني الخفيف، واختاريه بلون ساطع. يمكنك لف هذا الوشاح حول كتفيك، أو وضعه على رأسك، أو حتى لفه حول خصرك.

 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077