تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مرحلة جديدة وطلة جديدة

وقعت أخيراً عقداً جديداً للعمل في شركة مرموقة، وعليك بالتالي إعادة النظر في طلتك وأناقتك. والمهم هو أن تبقي مرتبة في كل الظروف.

الأظافر
يجب أن تبقى اليدان مرتبتين مع أظافر مطلية ومصقولة. إذا كانت أظافرك قصيرة، أصقليها بمبرد من الكرتون ولونيها بالبيج الوردي الذي يتناغم مع كل شيء. كما يمكنك تلوين أظافرك بالأحمر الساطع الذي يضفي أناقة لا مثيل لها، وهو ملائم أيضاً للأظافر الطويلة. وإذا كانت أظافرك طويلة وتفضلين المظهر الناعم، ضعي أولاً طبقة من الطلاء الأساس العديم اللون لتقوية الأظافر، ثم ابسطي الطلاء الوردي الفاتح. ولا تنسي ترطيب يديك على الدوام.
 - جربي:  مرطّب اليدين Temps Majeur Mains من ايف سان لوران YSL.

الفم
خلال اجتماعات العمل، لا بد أن تكون ابتسامتك مشرقة. لذا، قولي وداعاً للشفتين الجافتين والمتشققتين. واحرصي بدل ذلك على إبقائهما مالستين وممتلئتين ولامعتين. إختاري أحمر الشفاه بالألوان الحيادية (مثل البيج الوردي والمشمشي) والتركيبة الشفافة (ملمع، بلسم...) لضمان الأناقة والرزانة في الوقت نفسه.
 - جربي:  الألوان التي تحبّين من مجموعة أحمر الشفاه Modern Matte من كلينيك Clinique أو مجموعة Color Fever Roses من لانكوم Lancôme. ولا تنسي ضرورة الحفاظ على أسنان بيضاء خالية من أي اصفرار. استعملي لهذه الغاية العلاجات المتوافرة في الصيدليات أو زوري طبيب الأسنان بانتظام لتنظيف أسنانك.

العينان
حين تبدأ قصة حب جديدة، تغمرك المشاعر القوية التي تعبرين عنها بواسطة العينين. وهذا سبب مهم للاعتناء بجمال العينين. أضيفي هالة سوداء على عينيك من خلال رسم خط بقلم الكحل الأسود داخل العين خلال النهار، واعتماد الماكياج الدخاني خلال الليل. استعملي الظلال البنية أو الرمادية مع لمسة من الآيلاينر الأسود والماسكارا السوداء.
- جربي: القلم Line Express من Gemey-Maybelline والماسكارا Mascara Cils à Cils Noir من شانيل Chanel، أو الماسكارا Sumptuous Bold Volume TM Lifting من ايستيه لودر Estée Lauder والماسكارا Phenomenon's Eyes من جيفنشي Givenchy.

الشعر
للحصول على شعر لامع ونظيف، أغسلي شعرك مرة كل يومين بواسطة شامبو منظف وملمع يعكس الضوء بأصباغه العاكسة ومكوناته الملمعة.
جربي-:  Shampooing Ice Shine من Pantene Pro-V.

العطر
إختاري عطراً جذاباً ومريحاً، ومحتشماً في الوقت نفسه. ولا بد أن يتناغم هذا العطر مع شخصيتك. فإذا كنت تحبين العطور الشرقية، لا تختاري عطراً مرتكزاً على الأزهار لمجرد أنه ينتمي إلى ماركة معينة أو أنه يلاقي رواجاً في الوقت الحاضر. إختاري ما يناسبك أنت. رشي القليل من العطر على ملابسك الداخلية لكي تفوح منك رائحة العطر بقوة أكبر وتدوم لوقت أطول.
 - جربي: عطر J'adore l'absolue Extension من ديور  Dior وعطر Diamonds Intense من أمبوريو أرماني Emporio Armani وعطر Soir de Lune من سيسلي Sisley أو عطر Notorious من رالف لورين Ralph Lauren أو Elle Eau de Parfum Intense من ايف سان لوران YSL أو Chanel No.5 Eau Première من شانيل Chanel.

البشرة
عليك الاعتناء ببشرتك وترطيبها باستمرار. إختاري مستحضرات الترطيب المخصصة للجسم لأنها غنية بالبروتينات التي تجعل البشرة ناعمة ومخملية.
 - جربي:  Lait Corps Hydratant Caresse Toucher Sublime Immédiat من لانكوم Lancôme أو مجموعة Body Excellence من شانيل بريسيزيون Precision Chanel من شانيل Chanel أو الكريم المرطّب Lait Hydratant Soyeux من كلارنس Clarins.

خسارة الوزن الزائد
تشعرين الآن أنك أصبحت راضية عن جسمك. فطلتك رشيقة وحيوية وأصبح وجهك أنحف وأكثر جمالاً، لكنه فقد بريقه وألوانه. عليك إذاً السعي لاستعادة الإشراق والتألق بلمح البصر. يحتاج وجهك إلى انتعاش حقيقي مع ظلال ربيعية ونضرة لأنها الحليف المثالي للطلة المشرقة. إختاري الظلال بلون يراوح من المشمشي إلى البيج الوردي، القريب من اللون الطبيعي لوجنتيك. أبسطي الظلال على القسم الناتئ من الوجنتين، مباشرة تحت العينين.
 - جربي:  Diorblush Dior :أو  Les Tissages de Chanel وبما أنك أصبحت أكثر نحولاً، قررت استبدال الثياب الفضفاضة ببعض الفساتين الضيقة والمفتوحة التي تكشف عن بشرتك. إذا كانت بشرتك بيضاء قليلاً، يمكنك إبراز جمالها وجعلها أكثر إشراقاً باستعمال مستحضر مثل Spray Bronzant Teint Doré Terracotta - Guerlain.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077