تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

طلّة متعددة الأوجه من شانيل Chanel

طلة خريف وشتاء 2012/2013 من شانيل Chanel عصرية ومتعددة الأوجه. لقد ابتكر كارل لاغيرفيلد بذلة جديدة مؤلفة من ثلاث قطع، هي عبارة عن فستان مع بنطلون وسترة! تقدم المجموعة أيضاً ملابس جديدة غير منتظرة: سترة طويلة جداً لها كمان دائريان كبيران وهابطان، وبذلة لها ساقان قابلان للفك بسحابين لتتحول إلى معطف. الأحجام كبيرة مع حزام مشدود ودرزات زخرفية تذكرنا بحقيبة Boy Chanel. برزت أيضاً السترات ذات الياقات الكبيرة.

الديكور المعدني تناغم مع تحولات قماشية، ومزج الصوف مع مواد أكثر تقنية كشفت عن لمعان معدني رقيق. ألوان داكنة اكتسبت بعض الإشراق بلمسات ملونة. ولعكس الضوء، تمت إضافة اللوريكس اللماع والفضي إلى التويد البنفسجي ذي التركيبة غير المنتظمة والقطن. وجاء الريش، الأكثر نعومة من الفرو، لمنح الدفء للتصاميم. حبات الكريستال والمعادن تم تقديمها على شكل بلورات فينيل عاكسة.
أما الأحجار فكانت متراكمة فوق بعضها البعض: على الياقات، في الثنيات، في أسفل الكمين، على إبزيم الحزام، على الأزرار، كما في المجوهرات.
لخريف وشتاء 2012/2013، الطلة المعدنية عند شانيل Chanel تقترح موقفاً جديداً، عصرياً وعفوياً.


حضر العرض العديد من المشاهير مثل آنا موغلاليس، وأليشيا كيز، ولورا نيفا.

وقد ارتدت آنا موغلاليس فستاناً من مجموعة شتاء 2012/2013 ووضعت أقراط الأذنين Profil de Camelia وخاتم Soleil وخاتم Camelia من مجوهرات شانيل الراقية.
أما أليشيا كيز فقد ارتدت بلوزة من مجموعة Cruise Antibes Collection مع سروال من المجموعة نفسها وعصابة للرأس من مجموعة Paris Bombay Collection.
لورا نيفا من جهتها اختارت بلوزة من مجموعة Cruise Antibes Collection وتنورة من مجموعة Paris Bombay Collection. كما وضعت مشبك Plume من الذهب والماس من مجوهرات شانيل الراقية Chanel Jewelry.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077