تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مجموعة نينا ريتشي NINA RICCI

تشير تصاميم كوبينج، سواء كانت باذخة ومترفة أو صارمة ومرتبة، إلى القوة الكامنة فيها. قد يكون صدر الثوب مزوداً بمشد أو قد تترك بعض الدرزات غير محاكة عن قصد في إشارة صريحة إلى غير المتوقع.

وترتكز الألوان التي تتراوح بين النغمات الناعمة والباستيل، وبين الألوان العنيفة والمشبعة. ويعمل اللون الأسود والرمادي على كبح جماح لون زهرة السوسن والفوشيا والأحمر القاني. وتعزز الأقمشة التناقض من خلال التركيز على الملمس والميل نحو الأساسيات.

الفراء المستخدمة اصطناعية وأقمشة الجاكار تمت حياكتها على الجانب المقلوب، أما الساتان فمجعد عن قصد، فيما تضفي رسومات الأزهار نضارة وبراءة على الملابس. تعتبر مجموعة كوبينج أنثوية بامتياز، ولكن لا تطغى العناصر على بعضها البعض وتبقى في انسجام متوازن. تم إبراز الخصر وبقيت التنانير المستقيمة على أناقتها، في حين اكتسبت المعاطف الكبيرة أبعاداً وأحجاماً دراماتيكية.

ويحافظ كوبينيج خلال المجموعة كلها على توازن موحد مرتكزاً على رموز ومعايير نينا ريتشي NINA RICCI وهي: الشرائط والأقواس والملابس الداخلية وتفاصيل الكوسيتري. لقد نجح في تقديم ملابس ساحرة تضفي تعريفها الخاص على الأسلوب المعاصر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077