تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الماكياج الدخاني بأسلوب 'بوبي براون' Bobbi Brown

«مظهر العيون الدخانية - سموكي لهذا الموسم هو الرموش الكثيفة واللاينر الغني بالصبغيات».

بوبي براون


عندما يتعلق الأمر بمظاهر الماكياج الأيقونية، لا شيء يقارن بالمظهر الأنيق والراقي للعيون الدخانية، فالماسكارا الجديدة Smokey Eye Mascara  تحقّق لك ذلك من خلال التركيبة السوداء التي تضفي التألّق المذهل وتعزّز حجم الرموش في شكل درامي في لمسة واحدة. شريكها المثالي هو قلم الكحل Smokey Eye Kajal Liner، وهو عبارة عن تركيبة مشبعة بالصبغيات التي يمكن مزجها بسهولة. إذ يمكن استخدامه حتى على طول الحافة الداخلية للعين لتحقيق الإطلالة الدخانية الجذّابة.

ما يميّز ماسكارا Smokey Eye هو لونها الداكن، وتأثيرها المدهش، وصيغتها التي لا تتكتّل أو تتقشّر، كما أنها تدوم لساعات طويلة في حالة مثالية لأنها مضادّة للتعرّق، كل ذلك بفضل تركيبتها المعزّزة بمزج طبيعي من الصمغ، الشمع والزيوت، خلاصة جذر الهندباء وصمغ الأكاسيا. كما أن فرشاة الماسكاراMascara Smokey Eye مصنوعة من قسمين، كلاهما متفرّد بوظيفته الخاصة: القسم الأسطواني قادر على الالتقاط والتمشيط من خلال الرموش بينما الرأس المدبب الصغير يصل إلى أقصر الرموش وأصعبها وصولاً. هذا الاتحاد يسمح بتوزيع الماسكارا بشكل مناسب فتتلامس الرموش مع التركيبة تماماً عند كل ضربة، لضمان مظهر درامي.

أما قلم الكحل Smokey Eye Kajal Linerوالمزدوج النهاية فمميّز بتركيبة مشبعة باللون تحوّل العيون من الرقيقة إلى المتّقدة بضربة واحدة. هذه التركيبة الكريمية ذات اللون الطبيعي المقترنة مع أداة التمويه تمنح تحديداً مركزاً وتسمح للتنوّع في التطبيق. هذا المستحضر متوافر في 6 ألوان راقية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077