تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الأناقة المريحة بكل تأكيد

يلتقي هذا الابتكار الديناميكي مع أحدث تقنيات التكنولوجيا... صُمّم من موادّ غير متوقعة وارتدى حُلّة رياضية تحتضن حركتين حصريتين بالماركة، ليحدّد بذلك معالم بصمة الجيل المقبل لساعة بياجيه بولو. في هذه المناسبة الأسطورية التي تصادف مع العيد الثلاثين لمجموعة بياجيه، طُرحت أربعة تصاميم من التيتانيوم بعثت حياة جديدة في بياجيه ضمن مجموعة «بياجيه بولو فورتي فايف».

صُمّمت ساعات بياجيه بولو فورتي فايف من التيتانيوم الخيار الأول بالنسبة الى الدار، معيدةً بذلك ترجمة علم الجمال الأصيل في علبة عازلة للماء حتى عمق ١٠٠ متر ومزوّدة بسِوار مصنوع من المطاط المشكّل بواسطة الحَقن يصل قطره الى ٤٥ ملم - وهو حجم يتناسب مع عصرنا ويستعيد الطول الوسطي لمجموعة بولو. كما ابتكر المصممون منحنى جديداً الى العلبة لتتناسب هذه الاخيرة بشكل جيد مع المِعصم. أما خلفية العلبة المصنوعة من السافير، فيكشف عن الحركتين اللتين صُممتا وطُوّرتا بصورة كليّة في دار بياجيه.

بالاضافة الى الكرونوغراف والوظائف الارتدادية، تعرض حركة 880P وظائف الساعة والدقائق بالترافق مع الثواني الصغيرة عند مؤشر الساعة ٦. يبرز التاريخ عند مؤشر الساعة ١٢ في حين تظهر وظيفة تحديد الوقت في منطقة زمنية ثانية بحسب توقيت ال ٢٤  ساعة عند مؤشر الـ ٩. جُهزت هذه الحركة الميكانيكية ذات التعبئة الذاتية بجزئين اسطوانيين ورقّاص ملولب عريض مع كثافة تبلغ ٥٫٦ ملم محتفظة بطاقة احتياطية تصل الى ٥٠ ساعة عندما يكون نمط الكرونوغراف قيد العمل. وبالتالي، تمكنت هذه الحركة الدقيقة بجمع كلّ المواصفات الممكنة لنجاح عملها بفضل عجلتها الداعمة والقارنة ذات القابض العمودي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077