تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمد بيومي: لا أبدع إلاّ أمام الجماهير وتمنّيت الانضمام إلى Galaxy Group

عشق الغناء وحلم بأن يكون صوته جميلاً، إلاّ أن هبة الله كانت موهبة الرقص. تأثر بالنجم العالمي الراحل مايكل جاكسون ولم يقلّده، ويستفزه وجود الجمهور ويدفعه إلى تقديم أفضل ما لديه من فن. هو المشارك المصري محمد بيومي الذي يعتبر نفسه فائزاً بلقب Arabs Got Talent 3...


كيف تصف عرضك في مرحلة نصف النهائي؟

عرض مطابق للعرض الذي قدّمته في المرحلة الأولى، لم أغير أي شيء من الـ Popping، إلاّ أني أضفت بعض الحركات التي لم أضفها في مروري الأول.

ألم تخشى انتقاد اللجنة لهذا الأمر؟
قدّمت أفضل ما لديّ وأؤمن بأن آراء الناس تختلف، فقد قمت بحركات لم أقم بها من قبل كرقص الـ Robot  والـTutting Dance.

هل شعرت بأنك ستفوز؟
المعادلة كانت صعبة جداً لأن المجموعة التي تنافست معها في الحلقة كانت الأقوى في البرنامج، وأنا فخور بأنهم وضعوني بينهم واعتبروا أني ضمن هذا المستوى المرتفع. حاولت أن أفكر من يمكن أن يتأهل من بيننا، إلاّ أني عجزت عن التوقّع فقد كانت كل العروض جميلة.

أي موهبة لفتت نظرك أكثر؟
أنا من أشد المعجبين بأصيل هزيم I’m a big fan of him، أمضيت وقتي بالاستماع إلى صوته ولو كنت من الجمهور لمنحته صوتي بلا تردد. كما لفتني الفريق الكويتي Galaxy Group، فقد قدّموا عرضاً ممتعاً. كنت معهم خلال التدريبات وكنت أرقص معهم من شدة حماستي.

هل تمنيّت لو كنت ضمن فريقهم؟
في كل مرة نجتمع فيها، نتحسّر ويقول لي أعضاء الفريق: "يا أخي لو احنا عايشين في نفس البلد كنا عملنا فريق واحد".

ماذا عن الفِرق المصرية؟ أليس لديك أصدقاء يرقصون؟
كان لديّ فريق راقص وأحييت معه العديد من العروض في مصر، لكننا افترقنا بسبب انشغال كل منّا بدراسته وصعب علينا اللقاء للتدرّب، فقرّرت أن أبرز موهبتي منفرداً في البرنامج وكان الحظ حليفي للوصول إلى هذه المرحلة.

متى بدأت الرقص؟
منذ 5 سنوات، وأبلغ من العمر اليوم 20 سنة.

بمن تأثرت؟
تربّيت على فيديوهات النجم العالمي مايكل جاكسون و"انسحرت"، ومع أن رقصي لا علاقة له بمايكل جاكسون، إلاّ أني متأثر برقصه وبحركة جسمه وسلوكه على المسرح.

هل لديك موهبة مخبأة؟
حلمت منذ صغري بأن يكون صوتي جميلاً لأني أعشق الغناء، وقد سجّلت قبل فترة أغنية من نوع "الراب" مع صديقي بعنوان Haters أي الكارهون.

هل توقّعت أن تنال أعلى نسبة من تصويت الجمهور؟
لم أتوقعها أبداً، لكن "أنا مصري"، يقول ممازحاً. سعيد جداً وأشكر كل من دعمني لأنهم السبب في نجاحي، كان يمكن أن أكون بالمستوى نفسه ولا يعجب بي الناس.

أوصل أحمد حلمي سلام ابنته "لي لي" إليك مباشرة على الهواء وأخبر الناس عن قصة صديقه الذي يحمل اسمك، هل تعتبر أن هذا الموقف زاد تفاعل الناس معك؟
قبل انطلاقة الحلقة، التقيت حلمي وقال لي بسرعة "ابنتي بتسلّم عليك"، لكني لم أستوعب الحكاية. لقد قدّمت عملاً جيداً وكان لآراء اللجنة تأثير كبير على الجمهور، وتقويمها لي كان منصفاً.

قلقت قبل تقديم العرض لأن حركاتك لم تكن كلها جديدة كما ذكرت، لكن العرض كان مبهراً، ما الذي حصل؟
يصعب عليّ تقديم كل ما لديّ أثناء التدريبات، لا أبدع إلاّ أمام الجماهير. تدرّبت في غرفة ثمّ في المسرح لكنه كان خالياً من الحضور. عندما حضر الجمهور، انطلقت ووضعت في ذهني أن ملايين المشاهدين يترقبونني وأن أهلي يشاهدونني ويجب أن أبتسم للكاميرا وأكون مرتاحاً، فجاء عرضي على هذا الشكل.

هل تشعر بأن حظوظك في الفوز أقل من غيرك كونك آخر المتأهلين ولم يتبقَ أمامك سوى أسبوع واحد للتحضير، فيما كان أمام البعض 6 أسابيع؟
سأحاول إيجاد الفكرة بسرعة وأبعد ضغط الوقت عني كي لا يؤثر على أدائي، كما أني لا أعمل بمفردي هنا، فهناك متخصصون في الرقص في البرنامج سأستشيرهم وأستفيد من خبراتهم لبلورة فكرتي.

ماذا لو فزت بلقب 3Arabs Got Talent ؟
وصولي إلى المرحلة النهائية بحدّ ذاته لقب. سواء فزت أم لا، سأتابع وأطوّر موهبتي وأقدّم أفضل ما لديّ وأعتزّ بأني من بين الـ 12 موهبة التي وصلت إلى نهائيات Arabs Got Talent 3.

من هو منافسك في البرنامج؟
لاحظت أن فرقة "شيّاب" اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي، وقد قدّمت عملاً مميزاً لم نره من قبل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077