تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

صور ورسائل خاصة: النجوم يشعلون تويتر وفيسبوك

مي بإطلالات جديدة

مي بإطلالات جديدة

مي بإطلالات جديدة

مي بإطلالات جديدة

مي بإطلالات جديدة

مي بإطلالات جديدة

مي وصديقتها

مي وصديقتها

غادة عادل وأسرتها

غادة عادل وأسرتها

تامر ونيكول

تامر ونيكول

سامو زين

سامو زين

مي بإطلالات جديدة

مي بإطلالات جديدة

شهدت حسابات نجوم الفن بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"توتير" و"إنستغرام" أسبوعاً ساخناً، حيث فجروا من خلالها العديد من المفاجآت الجديدة والصور الحصرية، وتبادلوا أيضاً رسائل خاصة، فما هي أبرز تلك المفاجآت التي أشعل بها النجوم مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع؟


بعد انتشار شائعات كثيرة تزعم مشاركة درة وزينة في بطولة مسلسل "ياسين"، الذي يخوض من خلاله تامر حسني سباق الدراما الرمضاني المقبل ويتعاون فيه مع المخرج إسلام خيري، قرر تامر وضع حد لهذه الأخبار الكاذبة، من خلال نشر صورة تجمعه بالفنانة نيكول سابا على حسابه الشخصي بتويتر، وكتب: "مبروك للجميلة نيكول لتوقيعها العقد"، وهو الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة لجمهوره، إذ لم يكن أحد يتوقع ترشيح نيكول لمشاركته البطولة، لكنهم أكدوا له أن الاختيار رائع وموفق.

انشغال تامر حسني بالتحضير لمسلسله الجديد لم يمنعه أيضاً من تقديم واجب العزاء للفنان هيثم شاكر في وفاة والدته، فكتب في تغريدة له على تويتر بعد علمه بالخبر: "خالص العزاء لصديقي وأخي الفنان هيثم شاكر لوفاة والدته الغالية، نسألكم الفاتحة والدعاء لها بالرحمة".


صورة وتعليقات

أما الفنانة مي عز الدين، التي تحرص دائماً على التواصل مع جمهورها من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، فنشرت لأول مرة صورة تجمعها بفتاة تدعى هبة، وهي ابنة زوجة والدها، التي أكدت من قبل خلال وجودها في برنامج "أنا والعسل" أنها ليست صديقتها فقط، بل بمثابة أختها، فقد عاشت معها أجمل أيام طفولتها، مؤكدة أنها من أقرب الشخصيات إلى قلبها، لتصلها عشرات التعليقات من جمهورها، معبرين لها عن إعجابهم الشديد بالصورة.

كما نشرت مي على إنستغرام مجموعة من الصور الحديثة لها بإطلالات مختلفة، وكتبت لجمهورها بالإنكليزية تتمنى لهم يوماً طيباً قائلة: "Have a good day all"


تدريبات

رغم انشغال سامو زين بتصوير إحدى أغاني ألبومه الجديد في اليونان، الذي من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، إلا أنه حرص على نشر مجموعة من الصور الخاصة بالاستعدادات الأخيرة التي اتخذها قبل التصوير، حيث كتب: "التجهيزات النهائية لتصوير الكليب الجديد، مع حبي واشتياقي لكم جميعاً وحشتوني قوي".


تهنئة

أما أنغام فحرصت من خلال تواصلها مع جمهورها عبر موقع تويتر على تهنئة دولة الإمارات، لحصدها الدعم الدولي لاستضافة معرض "إكسبو 2020" حيث غردت على تويتر قائلةً: "مبروك دولة الإمارات الحبيبة، دبي تحصد إكسبو 2020".

من ناحية أخرى، أكدت أنغام استعدادها لطرح أغنية جديدة، تتعاون خلالها مع الشاعر أمير طعيمة، وكتبت: "أعدكم قريباً بأغنية جديدة مليانة حب وفرح ورومانسية".

الفنانة كندة علوش قررت أيضاً توجيه رسالة تهنئة لدولة الإمارات وشعبها، لفوز دبي بتنظيم معرض إكسبو، وكتبت على حسابها الخاص بموقع فيسبوك: "لأن الإمارات قررت أن تصنع الحضارة ، حضارة المكان والإنسان والمنجز، ودفعت الكثير كي تصل إلى هدفها بإصرار لم نشهد له مثيلاً في المنطقة، مبروك دبي إكسبو 2020".

 
لقاء النجوم

أحمد السقا، الذي بدأ تصوير الجزء الثاني من فيلمه الجديد "الجزيرة"، عبر عن سعادته بانضمام خالد صالح وأروى جودة لفريق عمل الفيلم، حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "ويتوالى انضمام النجوم لفيلم "الجزيرة 2"، من أجل تقديم عمل يليق بتاريخ السينما المصرية، انضمام أروى جودة لباقي نجوم الفيلم".

يذكر أن أحمد السقا عبر عن سعادته من قبل بانضمام خالد صالح لفريق العمل، حيث كتب من قبل: "انضمام النجم خالد صالح بجانب الفنانة هند صبري والفنان خالد الصاوي، لـفريق عمل فيلم "الجزيرة" الجزء الثاني، قريباً استرداد مفاتيح السينما المصرية إن شاء الله".

ورغم إعلان غادة عادل من قبل رفضها نشر صور أبنائها خوفاً عليهم من  الحسد، إلا أنها فاجأت أصدقاءها وجمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك، بنشر صورة تجمعها بزوجها المخرج مجدي الهواري وصديقتها الإعلامية إنجي علي وأبنائها وأصدقائهم أيضاً، كما نشرت صورة أخرى لابنها "ماريو" وابنتها "يوما".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077