تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

سحر الذهبي يطغى على إطلالات النجمات

بين الذهبي والفضي النجمات تخطفن الأنطار

تواصل النجمات ابهارنا بإطلالاتهن المميّزة في مختلف المهرجانات والفعاليات الفنية، وما لفتنا بأن العديد منهن اتجهن نحو الأزياء باللمسات الذهبية الساحرة والفضية المميّزة سواء بتصاميم الفساتين الضيقة أو الفضفاضة، لتبدو الإطلالات أكثر فخامة وجمالاً.

في أحدث ظهور لها، خطفت النجمة أنجلينا جولي الأنظار على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمها Maria بإطلالة لافتة، إذ أطلت بفستان حريري طويل بلون ذهبي نيود فاتح، وجاء بتصميم ضيق طويل بلمعان خفيف مع خصر محدد، ونسقت معه كارديجان مفتوح وفضفاض باللون الأسود بأطراف مائلة تتخطى حدود الركبة، ما أضاف لمسة من الجمال والتألق إلى إطلالتها.


وتألقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي بفستان فخم باللون الذهبي، حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية ياسمين يحيى، وجاء ضيق بالكامل ومكشوف عند الأكتاف وبقصّة بارزة عند الصدر، وينسدل على شكل تنورة بتصميم حورية البحر، وبدا القماش الثقيل كما لو انها ترتدي سلاسل متداخلة من الذهب والنحاس.


واختارت الممثلة تارا عماد في الجونة اللون الذهبي أيضاً، وتألقت بفستان ناعم من Chanel تميّز ببساطته وبقماشه المجعد وجاء ضيق من الأعلى مع حمالات رفيعة مزينة بحبيات الستراس وفتحة دائرية من الخلف، لينسدل ويتسع بتنورة طويلة تطل إلى حدود الأرض. ونسقته بكلاتش مميّزة.


وتألقت الممثلة انجي كيوان بفستان فخم يجمع بين اللونين الفضي والأسود في إطلالة مبهرة تندرج من بين الأجمل في افتتاح مهرجان الجونة، وتميّز بفخامة اللون الفضي على شكل حبيبات براقة تغطي كامل الثوب مع فتحة واسعة عند الظهر. وينسدل من الخلف "كاب"أسود فضفاض مزيّن بفيونكة عريضة.


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078