تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بالفيديو - أديل تبكي بتأثر بعد مفاجأة سيلين ديون لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر يوثّق ردّ فعل النجمة أديل بعدما تفاجأت بحضور النجمة العالمية سيلين ديون لحفلها الأخير، حيث نزلت أديل من على المسرح ومشت باتجاه سيلين واحتضنتها بلطف وبكت من شدة التأثر.

وظهرت أديل وهي في حالة من الصدمة وحاولت الاقتراب من النجمة الكندية واحتضانها ولم تتمكن من منع دموعها فبكت وهي تحتضنها، وكان واضحاً صعوبة تحرك سيلين التي اقتربت من النجمة البريطانية بحركات بطيئة، وسط تصفيق حار من الجمهور. فتأثرت سيلين بردّ فعل أديل النابع من القلب، وقبلت يدها بحركة عفوية، تعبر عن تواضعها ولطافتها.


وعلى الرغم من إبتعاد سيلين عن الأعمال الفنية والحفلات والظهور العلني بسبب مرضها الصعب الذي تعاني منه منذ فترة، متلازمة الشخص المتصلب، وهو اضطراب عصبي نادر يتسبب في تشنجات عضلية ومشاكل في الحركة ويمنعها من الغناء براحة، إلا أنها تواجدت في حفل أديل، وهذا ما تأثرت به هي والجمهور.

وكان طلاب برنامج "ستار اكاديمي" في الموسم الحالي من النسخة الأجنبية قد تلقوا مفاجأة مهمة عبارة عن فيديو مسجل يحمل رسالة دعم من النجمة العالمية سيلين ديون لتحفزهم على تحقيق أقصى استفادة من رحلتهم الفنية، وعبّرت سيلين عن حبها الكبير للبرنامج، وقالت: "أردت أن أشارككم برسالة بسيطة وأحثكم على الاستمتاع بكل لحظة في هذه التجربة المميزة. لديكم فرصة استثنائية لتعلم فن الأداء في مدرسة رائعة. أنتم على المسرح أسبوعياً، وهذا بحد ذاته شيء لا يُقدّر بثمن".

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078