تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بالفيديو - هاني عادل يكشف مفاجأة عن أعماله المقبلة

هاني عادل

هاني عادل

هاني عادل

هاني عادل

خلال حلوله ضيفاً على برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة "الحياة"، فجّر الفنان هاني عادل مفاجأة عن أعماله المقبلة حيث أكد أنه انتهى من تصوير ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة بالتزامن مع تصوير مسلسله الأخير "برغم القانون".

وأضاف هاني عادل أنه بذل خلال الفترة الماضية مجهوداً كبيراً، خصوصاً أن الأعمال التي يصوّرها هي لشخصيات مختلفة تماماً عن بعضها، وهذا من أصعب التجارب التي مرّ بها منذ دخوله الوسط الفني.


وأوضح هاني أنه على الرغم من انشغاله في الفترة الأخيرة بتصوير أعماله التلفزيونية، إلا أن الموسيقى والغناء هما الأقرب إلى قلبه، والسبب في دخوله مجال التمثيل، مشيراً إلى أن أول عمل شارك فيه بالتمثيل كان بالصدفة، حيث كان يعزف مع فرقته "وسط البلد"، وأُعجب به المخرج خيري بشارة فطلب منه المشاركة معه في عمل بعنوان "ليلة في القمر"، وبعدها قدّم العديد من الأعمال ومنها: "ولد وبنت" مروراً بفيلم "لا مؤاخذة "مع عمرو سلامة.

وعن مشاركته مع فريق "وسط البلد"، أكد هاني عادل أنه يستعد لتقديم ألبوم جديد مع هذا الفريق، لافتاً إلى أنه انتهى بالفعل من تسجيل أربع أغنيات دفعة واحدة من أغاني الألبوم.