تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بين الكلاسيكي والعصري.. أبرز إطلالات النجمات لهذا الاسبوع

بين الكلاسيكي والعصري.. أبرز إطلالات النجمات لهذا الاسبوع

شهد هذا الأسبوع الكثير من النشاطات والفعاليات الفنية، من ضمنها حفل توزيع جوائز النسخة السادسة من "فاشن تراست أرابيا" في مراكش ومهرجان الجونة السينمائي، والتي شارك فيها عدد كبير من النجمات اللواتي اخترن إطلالات أنيقة من أهم دور الأزياء ونجحن في تنسيقها بذكاء، نستعرض فيما يلي أبرز الإطلالات.

تألقت النجمة المصرية يسرا في مهرجان الجونة بفستان ساحر باللون الأزرق الملكي وبتصميم مبتكَر من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد، تميّز بتداخل الأقمشة بين الساتان المجعّد بأكمام طويلة من الأعلى إلى التنورة الضيّقة المزيّنة بحبيبات متلألئة باللون الأزرق، مع فُتحة متوسطة الطول في الوسط، وتميّز الفستان بحركة "الكاب" المنسدل من الأكتاف إلى حدود الأرض.


ولفتت النجمة نادين نسيب نجيم، الانظار في حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia، بإطلالة أرشيفية من تصميم جان بول غوتييه، اختارتها من مجموعة الأزياء الراقية للمصمّم لربيع 2009. جاء الفستان الأسود بقصّة مجسمة، وصدرية جريئة، وتفاصيل هندسية على طول خط العنق. ارتدت نجيم تصميماً شفّافاً يلامس الأرض، وكانت الإطلالة الرومانسية الداكنة تتماشى مع إحياء عالم الموضة القوطي.


واختارت الفنانة مي سليم فستاناً أنيقاً باللون الأسود البراق من تصميم المصمم مايكل سينكو، وجاء ضيق بالكامل يبرز رشاقتها، ومن دون أكمام مع قصّة عالية عند منطقة الصدر ومزين من الوسط بحبيبات الستراس الفضية التي أضافت جاذبية خاصة. ومن الخلف جاء من الأعلى باللونين البيج والأسود، ليبدو كما لو أنه مكشوفاً بحركة ناعمة وأنيقة.


وتألقت الإعلامية مهيرة عبد العزيز في الجونة بفستان فخم باللون الذهبي، حمل توقيع مصممة الأزياء المصرية ياسمين يحيى، وجاء ضيق بالكامل ومكشوف عند الأكتاف وبقصّة بارزة عند الصدر، وينسدل بتنورة بتصميم حورية البحر، وبدا القماش الثقيل كما لو انها ترتدي سلاسل متداخلة من الذهب والنحاس.


ولفتت النجمة أمينة خليل الانظار في الجونة بفستانها الناعم الذي يجمع أجدد صيحات الموضة بطريقة لطيفة وحمل توقيع المصمم حمدة الفهيم، فجاء بتدرجات اللون البنفسجي بتصميم مجسم بالكامل، مع قصّة واسعة عند الصدر مع حمالات مزينة بالريش، ليكمل الجزء العلوي بتطريزات ناعمة على هيئة شبكة، لينسدل من الأسفل بتنورة مزينة بالترتر والشراشيب الملونة التي أضافت لمسة عصرية مميّزة الى التصميم.


واختارت عارضة الأزياء إيمان همام للحفل في مراكش، فستاناً أنيقاً باللون الأسود مستوحى من القفطان المغربي، وجاذ ضيق من الأعلى مع تفاصيل لامعة مع أكمام طويلة وياقة عالية من الخلف مزينة بقماش الدانتيل الفخم، لينسدل من الأسفل بشكل واسع على هيئة "كاب" فضفاض ومزين ولامع يصل إلى حدود الارض، وتميّز أيضاً بفتحة أمامية ناعمة.


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078