تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

النجوم يتألقون بمجوهرات Messika الفخمة في Fashion Trust Arabia

ميسيكا الأفضل من حيث الملابس - FASHION TRUST ARABIA

حضرت مجموعة من النجوم النسخة السادسة من Fashion Trust Arabia في مراكش، وجميعهم مزينين بمجوهرات ميسيكا. وكان من بين الحاضرين البارزين عارضة الأزياء الروسية ناتاليا فوديانوفا، وجه مجموعة Midnight Sun II للمجوهرات الراقية، والممثل البريطاني لوسيان لافيسكونت، الوجه الرجالي للمجموعة، وعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، والمغنية الفرنسية آيا ناكامورا.

تألقت ناتاليا فوديانوفا بفستان أنيق باللون الرمادي، تميّز بصيحة الزمزمة التي تغطي كامل القماش، وجاء برقبة دائرية عالية زينتها بطقم Blooming Euphoria Sannan Skarn الأنيق من مجموعة Midnight Sun I High Jewelry من ميسيكا.

ولفتت النجمة بلقيس فتحي الأنظار بفستان باللون البورغندي، الذي يعتبر من أبرز الصيحات في خريف 2024. وجاء التصميم بصيحة الثنيات، يمتد عبر وشاح من أعلى الرأس الى أخمص القدمين. وبدت بلقيس كالحلم مع سوار Perisian Drops، الذي تكمله خواتم Toi & Moi وIllusionist، وأقراط Diamond Equalizer المبهرة، مما خلق مظهراً من الأناقة الساحرة.


واختارت النجمة آيا ناكامورا فستاناً ناعماً باللون الأصفر الخردلي، وتميّر بقصّته المجسمة والتي تبرز مفاتنها مع زمزمة ناعمة عند الوسط، وأكملت إطلالتها الجريئة مع أقراط وسوار Diamond Frequency من مجموعة Midnight Sun II High Jewelry، والتي أرفقتها بشكل مثالي مع خاتم So Move الماسي.


أطلت عارضة الأزياء أليساندرا أمبروسيو بفستان مختلف باللون الأبيض مع رسومات بارزة باللون الأسود، وجاء الثوب بتصميم ضيق ومجسم يبرز عن رشاقتها وبأكمام طويلة مرسوم عليا نقوش ناعمة، وأضافت لمسة من التألق إلى إطلالتها المميّزة من خلال أقراط وخاتم So Move المرصوف، والذي أكمله بشكل مثالي خاتم Glam’Azone الفخم.


ولفت الممثل البريطاني لوسيان لافيسكونت الأنظار بأناقته بالبدلة الكلاسيكية السوداء، مع قميص أسود حريري مفتوح عند الصدر وارتدى قلادة Move Link Doudou XL العريضة والمصممة بدقة.


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078