تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

إطلالات غير موفقة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي

إطلالات غير موفقة للنجمات في مهرجان الجونة السينمائي

تتنافس النجمات خلال مشاركتهن ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، وتتنوع الإطلالات بين الجريئة والانيقة وتلك التي توصف بأنها خيار غير موفق، إما لأنها لا تناسب شكل الجسم أو بسبب بعض التفاصيل التي أضيفت إلى الإطلالة وأثرت عليها بشكل سلبي.

اختارت الفنانة غادة عادل خلال افتتاح المهرجان فستاناً غير وفقاً ولا لناحية التصميم، وجاء باللون البيج من خامة الساتان، من الأعلى بقصّة مستقيمة على شكل توب بحمالات رفيعة لينسدل عند الورك بشكل تنورة واسعة مع تكسيرات رفيعة غير متناسقة، وأضافت شال رفيع بنفس اللون، يلتف حول عنقها ويصل إلى حدود الأرض.


تميّزت إطلالة النجمة منة شلبي على السجادة الحمراء بأنها غير تقليدية ومختلفة، حيث ارتدت فستاناً طويلاً بألوان متداخلة، فجاء من الاعلى باللون الأسود وبتصميم ضيق مع شق ناعم عند الصدر وحمالات رفيعة، لينسدل في الجزء السفلي على شكل تنورة فضفاضة باللون الأسود وبتداخل اللونين البنفسجي والأخضر، ورغم اختلافه إلا أن الممثلة المصرية أخطأت في تنسيقه باكسسوارات غير مناسبة عبارة عن أقراط متدلية فضية وأسوارة باللون الأحمر، إضافة إلى لون شعرها والقصة القصيرة التي غيّرت ملامحها ولم تكن مناسبة لها.


أطلت إنجي المقدم بجمبسوت من قسمين، بتصميم القدمين الطويلة والواسعة باللون الأسود، وجاء مكشوف عند الأكتاف وبقصّة ضيقة من الأعلى بتصميم يشبه الكورسيه ببطانو نارزة باللون البيج، ليبدو كما لو أنه مكشوفاً ويظهر أجزاءا من جسمها مع صدرية من دون أكمام باللون الأسود، وكان لافتاً تفصيله غير الموفق وغير الملائم لشكل جسمها من الأعلى.


وقعت الإعلامية انجي علي في فخ الإطلالات الجميلة والأنيقة التي لا تناسب كل أشكال الأجسام، واخترت فستاناً طويلاً باللون الأسود، بكمّ واحد طويل وأضيف إليه تصميم ملفت عبارة عن صدرية عريضة باللون الفضي مع فتحة واسعة تكشف عن بطنها وظهرها، وهو ما عرضها للانتقادات على اعتبار أن الثوب لا يليق بها رغم جماله وأناقته.


اختارت الإعلامية ريا أبي راشد فستاناً أنيقاً باللون الأخضر الفاتح المزيّن بالحبيبات المتلألئة، وجاء التصميم مميّزاً ولكنه جاء ضيقاً للغاية وغير مناسب من الجهة العلوية، إضافة إلى حركة القماش المنسدل بعد منطقة الخصر الذي غيّر كثيراً من رونق التصميم وجماليته.


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078