تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

ياسمين صبري وبلقيس فتحي تتنافسان بأنماط مختلفة في "فاشن ترست أرابيا"

ياسمين صبري بإطلالة شرقية

ياسمين صبري بإطلالة شرقية

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري

بلقيس فتحي بإطلالة من

بلقيس فتحي بإطلالة من "جيامباتيستا فاللي"

بلقيس فتحي بإطلالة من

بلقيس فتحي بإطلالة من "جيامباتيستا فاللي"

حفلت فعاليات جوائز "فاشن ترست أرابيا" مساء أمس (الخميس) بسطوع نجمات عربيات لفتتنا إطلالاتهن، في مدينة مراكش المغربية بالشراكة مع مبادرة السنوات الثقافية للاحتفال بالسنة الثقافية قطر- المغرب 2024، حيث تم توزيع جوائز Fashion Trust Arabia الست لهذا العام، بالإضافة إلى اختيار أربعة مرشحين نهائيين في فئة الدولة الضيف هذا العام، وهي إسبانيا.

ياسمين صبري بأسلوب شرقي

بالانتقال الى ياسمين صبري، فقد راعت النجمة المصرية الجميلة المكان الذي أُقيم فيه الحفل، أي مراكش، واختارت تصميم فستان بأسلوب القفطان، جاء مفتوحاً عند الأكتاف باللون الأخضر، ومزركشاً ومزخرفاً بطريقة فنية رائعة. التصميم أتى من قماش الساتان ومزيّناً بورود ناعمة صغيرة ذات ألوان متعددة. ولفت خصرها بحزام عريض أبرز منحنياتها الجميلة.

ومن حيث المجوهرات، اعتمدت ياسمين عقداً بارزاً مصنوعاً من أحجار الزمرد البرّاقة التي تتماشى مع ألوان الفستان، وأقراطاً متناغمة.

الأسلوب الجمالي لم يتغير كثيراً، اذ اختارت ياسمين تسريحة شعر ناعمة، مع مكياج ترابي مميز لاق بها وأبرز جاذبيتها وتناغم مع إطلالتها ككل. 

بلقيس فتحي بلون الموسم

من جهتها، لفتت الجميلة بلقيس فتحي الأنظار من خلال إطلالتها بأكثر الألوان شهرةً هذا الموسم وهو اللون البورغندي، الذي يعتبر من أبرز الصيحات في خريف 2024. والتصميم عبارة عن فستان جميل بموضة الثنيات، يمتد عبر وشاح من أعلى الرأس الى أخمص القدمين. هذا التصميم من علامة "جيامباتيستا فاللي" Giambattista Valli، وقام بتنسيق الفستان، اللبناني سيدريك حداد ولم تتوانَ عن إظهار جاذبيتها بأفضل الجواهر من علامة "ميسيكا" Messika. أما شعرها فكان مشدوداً الى الأعلى بأسلوب راقٍ وجذاب. 

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078