تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

نادين نسيب نجيم تتألق بإطلالتين مختلفتين في Fashion Trust Arabia

نادين نسيب نجيم بإطلالة من زهير مراد

نادين نسيب نجيم بإطلالة من زهير مراد

نادين نسيب نجيم بإطلالة من زهير مراد

نادين نسيب نجيم بإطلالة من زهير مراد

نادين نسيب نجيم بإطلالة من زهير مراد

نادين نسيب نجيم بإطلالة من زهير مراد

في حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia 2024، الذي أُقيم في مدينة مراكش النابضة بالحياة، سُلّطت الأضواء بشكل ساطع على نجمات عُرفن بأناقتهن البارزة، على غرار نادين نسيب نجيم التي أبهرت الجميع بإطلالتين، الأولى من Jean Paul Gaultier، والثانية من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد.

مع عودة الموضة الأرشيفية بقوة على السجادة الحمراء في كل أنحاء العالم، قدّمت نادين نسيب نجيم، نجمة المنطقة، حجة قوية للأسلوب العتيق في حفل توزيع جوائز Fashion Trust Arabia لعام 2024 الذي أُقيم الليلة الماضية. في الحفل الذي حضره عدد كبير من النجوم في مراكش، ارتدت الممثلة اللبنانية إطلالة أرشيفية من تصميم جان بول غوتييه Jean Paul Gaultier، اختارتها من مجموعة الأزياء الراقية للمصمّم لربيع 2009 من تنسيق بلال فقيه. جاء الفستان الأسود بقصّة تعانق القوام، وصدرية جريئة، وتفاصيل هندسية على طول خط العنق. ارتدت  نجيم تصميماً شفّافاً يلامس الأرض، وكانت الإطلالة الرومانسية الداكنة تتماشى مع إحياء عالم الموضة القوطي، وأكدتها أظافرها. من جهة أخرى، اختارت النجمة الحد الأدنى من المجوهرات، حيث ارتدت فقط سواراً من الألماس الرقيق وأقراط الثريا من "شوبارد" Chopard .


التزمت نادين نسيب نجيم بنفس الجمالية لإطلالتها الثانية في المساء، حيث اختارت تصميماً لافتاً. تميز الفستان الأسود بفُتحة عنق على شكل هالتر من مجموعة المصمّم اللبناني زهير مراد الجاهزة للارتداء 2025 بتفاصيل مطرّزة بكريستالات لامعة على الخصر. أكملت النجمة الإطلالة بقفازات سوداء شفّافة بنفس الكريستالات مثل الفستان، وكعب عالٍ متناسق. أما من الناحية الجمالية فقد اختارت أن تتجمّل من علامة التجميل التي تحمل اسمها، فتميّزت بشفتين عاريتين وعينين دخانيتين ذهبيتين، في حين تم تصفيف شعرها على الجانب وبتموجات ناعمة.


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078