تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

خاص "لها" بالصور - أبناء النجوم يخطفون الأنظار في "مهرجان الجونة السينمائي"

غادة عادل وابنتها

غادة عادل وابنتها

فتحي عبد الوهاب ونجله

فتحي عبد الوهاب ونجله

شهد حفل افتتاح الدورة السابعة من "مهرجان الجونة السينمائي الدولي" حرص عدد من النجوم على اصطحاب أبنائهم معهم، والذين يظهر بعضهم للمرة الأولى في مناسبات فنية، حيث خطفوا الأنظار بجوار آبائهم.

وكان من ضمن الفنانين الذين حرصوا على اصطحاب أبنائهم في الحفل، الفنانة غادة عادل التي ظهرت ابنتها مريم بجوارها على السجادة الحمراء، كما حرص الفنان فتحي عبد الوهاب على ظهور نجله بجواره، وهو ما فعله الفنانان أشرف عبد الباقي ومحمود حميدة حيث ظهرت ابنتا كل منهما بجواره على السجادة الحمراء.

ويُعد "مهرجان الجونة السينمائي" أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من كل أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية، لجمهور متحمس ومطلع، كما يسعى إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام.

ويهدف المهرجان إلى ربط صنّاع الأفلام في المنطقة بنظرائهم الدوليين بروح التعاون والتبادل الثقافي. علاوةً على ذلك، يهدف المهرجان إلى تعزيز ودعم نمو الصناعة في المنطقة وتوفير منصة لصنّاع الأفلام لعرض أعمالهم، بالإضافة إلى اكتشاف أصوات ومواهب جديدة تثري صناعة السينما.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078