تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

Max Mara: أزياء وقيّم تمكّن النساء من التعبير عن أنفسهنّ

أعلنت علامة Max Mara عن إطلاق حملتها الإعلانية الجديدة لتسليط الضوء على قيم العلامة، التي لطالما تمحورت حول توفير أزياء تمكّن السيدات من التعبير عن أنفسهنّ والاحتفاء بتميز شخصياتهنّ.

وحرصت العلامة على تصميم تفاصيل الحملة بعناية لتناسب السيدات المتميزات، وتعكس منهجيتها وهويتها الراقية التي تركز على تعزيز ثقة النساء العصريات من مختلف الجنسيات والثقافات بذواتهنّ. وتحتفي العلامة من خلال حملتها الجديدة بجوهر الفردية الذي يروي قدرة السيدات على ترك أثرٍ إيجابي لا مثيل له في مختلف المجالات.


وتولّى المصوّر الشهير Oliver Hadlee Pearch تصوير الحملة في شارعٍ مزدحمٍ وسط لندن، وذلك بالتعاون مع عارضة الأزياء Bibi Breslin التي تتألق في لقطاتٍ تُظهر قوة شخصيتها، التي بدورها تمكنها من تخطي التحديات والاحتفاء بإنجازاتها الصغيرة وإبراز حضورها وبصمتها المميزين وسط الحشود.

وتتألق عارضة الأزياء الشهيرة بسترة Olimpia الأيقونية للعلامة، التي تعكس جودة أزياء Max Mara الشهيرة وألقها الذي لا يخبو مع مرور الزمن. وتتميز السترة بتصميمها المبتكَر من شعر الجمل الخفيف وقصّتها المزوّدة بصفّين من الأزرار، مع أكتافٍ عريضة وتصميم يجمع بين بشكلٍ مثالي بين القصّات الواسعة والمستقيمة. واختارت العلامة اسم السترة الاستثنائية تيمناً بالبطلة الشهيرة في الأساطير الإغريقية، لتسلّط الضوء على قدرة السيدات على تحقيق المستحيل أينما كنّ ومهما اختلفت شخصياتهنّ.

وتكشف لقطات الحملة عن مشهدٍ لعارضة الأزياء التي تتناغم مع إيقاع الحياة في المدينة الساحرة، لتنقل رسالة العلامة المحمّلة بمعانٍ تشجيعية وتحفيزية تحضّ السيدات على المحاولة مراراً وتكراراً والتحلّي بالثقة بالنفس لإبراز قوّتهنّ وإمكانياتهنّ الكامنة، لتغيير المستقبل والاحتفاء بشخصياتهنّ المذهلة كما هي بدون السعي للوصول إلى المثالية.