تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

هدايا خالدة من OMEGA

Speedmaster 38 mm

Speedmaster 38 mm

Seamaster Aqua Terra

Seamaster Aqua Terra

De Ville Prestige

De Ville Prestige

Constellation Meteorite

Constellation Meteorite

في موسم الاحتفال هذا، تُفتح حقيبة "أوميغا" OMEGA الحمراء الشهيرة لتكشف عن أربع ساعات بجودة عالية. تتميز كلٌ منها بدرجات اللون الأسود والحِرفية المصنوعة من الفولاذ المقاوِم للصدأ. مزيج دائم يظل أنيقاً إلى الأبد.

تم اختيار المجموعة الاحتفالية من مجموعات "أوميغا": "سبيد ماستر" و"سيماستر" و"دي فيل" و"كونستليشن"، مما يسمح للجميع باكتشاف الروح الفريدة والتراث والجماليات للعائلات الأربع الرمزية للعلامة التجارية السويسرية.

هذه هدايا يمكن ارتداؤها والاعتزاز بها لسنوات مقبلة. اكشفوا عن السحر واكتشفوا ما بداخلها

ساعة Speedmaster 38 mm

تتبع "سبيد ماستر 38 مم" مظهر ساعة "مون واتش" الأسطورية من "أوميغا"، لكنها تفعل ذلك بدقة متناهية. يوفر الحجم الأصغر شعوراً بالرقي، بينما يخلق مقياس سرعة الدوران على الإطار وميدالية فرس البحر على ظهر العلبة ارتباطاً تاريخياً بإرث "سبيد ماستر" الشهير. ساعة كرونوغراف مثالية لشخص يتمتع بروح المغامرة وأسلوب أنيق.


ساعة Seamaster Aqua Terra

تتوافر هذه النسخة الجديدة مقاس 38 مم من ساعة "أكوا تيرا" في عام 2024، وهي مصنوعة لتناسب الأذواق الكلاسيكية. مع قرصها الأسود المطلي بالورنيش الذي يتميز بتفاصيل مطليّة بالروديوم، فهي تنضح بمظهر من الفخامة الهادئة، بينما تجسّد أيضاً تراث "أوميغا" الغني في المحيط.

تأتي الساعة على سوار متصل، وهي مدعومة بحركة كرونومتر ماستر محورية، مما يوفر دقة سامية ومقاومة مغناطيسية.


ساعة De Ville Prestige

حوّلت "أوميغا" البساطة إلى شكل فني من خلال ساعة "دي فيل بريستيج". قد يبدو هذا الطراز المصنوع من الفولاذ المقاوِم للصدأ مقاس 40 مم بسيطاً في مظهره، ولكن إذا أمعنتم النظر فستجدون مجموعة متنوعة من التفاصيل المميزة. ويشمل ذلك القرص الأسود المقبّب والمصقول بالشمس والمزيّن بأرقام رومانية ومؤشرات كابوشون من الذهب PVD Sedna™.

السوار ذو الصفوف السبعة هو أيضاً من توقيع Prestige، بينما تكمل حركة Co-Axial Master Chronometer تميز OMEGA.


Constellation Meteorite

هذه الساعة Constellation مقاس 41 مم مصنوعة مباشرة من النجوم، بقرص من نيزك حقيقي. النمط الطبيعي لهذه المادة الفضائية القديمة يعني أنه لن تظهر ساعتان متماثلتان أبداً، وستكون نسختكم هي الوحيدة المماثلة لها على الأرض. جنباً إلى جنب تصميم Constellation الشهير ودقة Co-Axial Master Chronometer، فهذه ساعة ذات جودة نجمية حقيقية.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078