تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

نيكول كيدمان وزوي سالدانا تعتمدان فساتين الورك

نيكول كيدمان وزوي سالدانا

نيكول كيدمان وزوي سالدانا

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

زوي سالدانا

زوي سالدانا

كان اتجاه الفساتين التي تبرز الوركين متصاعداً في المواسم الأخيرة، مع "لويس فيتون" Louis Vuitton و"بالمان" Balmain و"توم براون" Thom Browne من بين المصممين الذين عرضوا الأشكال البنيوية على منصات العرض.

هذا الأسبوع، أخذت كل من نيكول كيدمان وزوي سالدانا هذا الاتجاه إلى السجادة الحمراء في العرض الأول للموسم الثاني من Lioness في لوس أنجلوس.

واستعرضت كيدمان التي تلعب دور البطولة في المسلسل الدرامي التلفزيوني إلى جانب سالدانا، هذا الاتجاه الذي يركز على الوركين في مجموعة "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta لربيع وصيف 2025. تميز فستانها بجزء علوي أبيض من دون ظهر وفتحة رقبة على شكل حمالة وتنورة مطوية باللون الأصفر والكريمي والأبيض مع طبقة ثانية أقصر من الطيات تضيف حجمًا حول الخصر. وأكملت إطلالتها بأحذية بيضاء بكعب عالٍ من علامة Mary Jane، كما تزينت بأقراط ماسية دائرية من Roberto Coin.

وأما من الناحية الجمالية، فاعتمد مظهرها على تسريحة شعر أملس ومستقيم.

واختارت سالدانا مظهرًا أكثر مسرحية في مجموعة Balmain لربيع وصيف 2025. تم إقران الجزء العلوي الحريري ذو الحواف بتنورة بطول الأرض بها حزام فوق الوركين. وأكملت إطلالتها بأقراط ملونة وصندل أسود مفتوح من الأمام.

على الرغم من أنها ليست أسهل صيحة يمكن تطبيقها، إلا أن تجربة نمط الوركين يمكن أن تضيف تأثيرًا بصريًا فوريًا إلى مظهر المساء.

وفي حين أن أسلوب "بالمان" في هذا الاتجاه هو الأكثر جرأة، فإن الكشكشة أو طيات القماش حول الوركين هي طريقة أكثر دقة لتجربة المظهر، كما أن الصدرية الضيقة مع التنورة المنسدلة والواسعة ستطيل الخصر بظلها المنحني، في حين أن الفستان القصير على شكل زهرة التوليب سيبرز الوركين بشكل طبيعي. لتجنب المبالغة، من الأفضل المحافظة على الحد الأدنى من الإكسسوارات.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078