تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

ميريام فارس تشارك في حملة لإنقاذ أطفال لبنان

ميريام فارس

ميريام فارس

في ظل الحرب المستمرة على لبنان، شاركت النجمة ميريام فارس في حملة لمنظّمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" أطلقتها لجمع تبرّعات لمساعدة الأطفال والعائلات المتضرّرة من الحرب.

واختارت المنظّمة العالمية النجمة اللبنانية لتكون سفيرتها في هذه الحملة، فأطلّت من داخل منزلها في مقطع مصوّر نشرته عبر تطبيق "إنستغرام" وبدت فيه في غاية التأثر بسبب الأحداث الحاصلة في لبنان وحجم الضرر وعدد الضحايا، وناشدت العالم للتدخل ووقف الحرب.

وقالت ميريام بنبرة صوت جادة وبتوتر: "لبنان، الذي وُلدت وعشت فيه، يشهد أوقاتاً عصيبة حيث تشرّد آلاف العائلات بحثاً عن الأمان. وهناك أمهات فقدن أطفالهن، والكثير من العائلات التي تعاني لتلبية احتياجاتها الأساسية كل يوم".

وشدّدت الفنانة في رسالتها على ضرورة مساعدة الأطفال الذين يعانون من آثار النزاع، ودعت الجميع للتبرع لمساعدة منظمة "اليونيسف" في تقديم المساعدات الأساسية، مثل المياه النظيفة، والإمدادات الطبّية، والمواد الغذائية.

ودعت ميريام الجميع للانضمام الى حملة "اليونيسف" لتقديم المساعدات الإنسانية الأساسية والمساعدات النقدية للأطفال النازحين وعائلاتهم.

واختتمت ميريام فارس رسالتها المؤثرة بالتأكيد أن كل تبرع، مهما كان قدره، سيكون له تأثير إيجابي في حياة الأطفال والعائلات المحتاجة.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078