تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

أجمل إطلالات النجمات في مهرجان الجونة 2024

درة زروق

درة زروق

 نجلاء بدر

نجلاء بدر

كما كل عام، شهدت فعاليات حفل افتتاح "مهرجان الجونة السينمائي" في دورته السابعة، توافد عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، اللواتي تألقن بإطلالات تم تنسيقها واختيارها بعناية لتليق بالمهرجان.

أطلّت النجمة يسرا على السجادة الحمراء للمهرجان بفستان ساحر باللون النيلي المبهر وبتصميم مبتكَر، تميّز بتداخل الأقمشة بين الساتان المجعّد بأكمام طويلة وواسعة من الأعلى إلى التنورة الطويلة والضيّقة المزيّنة بحبيبات متلألئة باللون الأزرق، مع فُتحة متوسطة الطول في الوسط، وتميّز الفستان بحركة "الكاب" المنسدل من الأكتاف إلى حدود الأرض، وتزيّنت يسرا بمجوهرات ماسية وحملت "كلاتش" زرقاء، في إطلالة تجمع بين الأنوثة الصارخة والجمال.

لفتت النجمة نيللي كريم الأنظار على "الريد كربت" بفستان زهري مختلف لناحية التصميم، وجاء مجسّماً وطويلاً مع فُتحة واسعة وجريئة في الوسط عند منطقة الصدر، وتم تزيين القماش بسلاسل متلألئة من حبيبات الستراس وبصيحة الأوراق المتطايرة باللون الوردي على الأكتاف وأسفل الفستان الأنيق والخارج عن المألوف.

شدّت النجمة إنجي المقدّم الأنظار بفستان أنيق بقصّة الأوف شولد، التيات، باللون الأزرق البترولي اللافت، وجاء بتصميم ضيق وطويل مع فُتحة جانبية عالية، وتميّز بزمزمة على شكل تطريزات متداخلة ببعضها وموزّعة على كامل الفستان، وتزيّنت إنجي بمجوهرات ناعمة بأحجار كريمة باللون الأخضر.


وخطفت النجمة نجلاء بدر الأنظار بإطلالتها الناعمة بفستان من اللون الأزرق السماوي، وجاء بتصميم بسيط، ضيقاً وطويلاً يبرز رشاقتها، مع حركة لافتة عند منطقة الصدر والأكمام الطويلة التي تم تزيينها بالشيفون المتطاير، الذي أضاف لمسة من السحر والأناقة إلى الثوب.


واختارت النجمة درة زروق اللون الأحمر القرمزي الأنيق لهذا اليوم، فتألقت بفستان ذي تصميم طويل ومجسّم ومكشوف عند الأكتاف مع أكمام قصيرة، وتميّز الثوب بتداخل الأقمشة من الأعلى فجاءت منطقة الصدر بقماش مزيّن بالدانتيل على شكل ورود وحبيبات متلألئة حمراء، لينسدل بقماش الساتان بصيحة الكورسيه الضيق، ويكمل في الأسفل على شكل تنورة ضيّقة مزيّنة بالكامل بدانتيل الورود والستراس اللامع، في إطلالة هادئة ومتناسقة.


أما الفنانة نسرين طافش فقد اختارت فستاناً ناعماً يبرز رشاقتها ويكشف بساطتها في تنسيق الملابس، ومشت على السجادة الحمراء بفستان باللون "البيبي بلو"، تميّز بقصّته الضيقة اللافتة من الأعلى من خلال ثنيات القماش الرقيقة مع حواف مثنية عند الصدر، لينسدل على شكل تنورة ضيقة مع ثنيات جانبية، وقصّة الحورية عند القدمين، ونسّقته مع "كلاتش" فضية أنيقة.


المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078