تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

هدايا الشتاء من Chanel: مجموعة مكياج HOLIDAY تقاوِم أبرد الليالي... وعطور N°5 تنبض بالحياة

مجموعة المكياج HOLIDAY

مجموعة المكياج HOLIDAY

DIAMOND DUST: ابتكار حصري، مستحضر لإبراز الملامح وردي خوخي

DIAMOND DUST: ابتكار حصري، مستحضر لإبراز الملامح وردي خوخي

DIAMOND DUST: ابتكار حصري، مستحضر لإبراز الملامح وردي خوخي

DIAMOND DUST: ابتكار حصري، مستحضر لإبراز الملامح وردي خوخي

ROUGE ALLURE L’EXTRAIT

ROUGE ALLURE L’EXTRAIT

ROUGE ALLURE L’EXTRAIT

ROUGE ALLURE L’EXTRAIT

ENCHANTED NIGHT:  وردي فوشيا وتوب كوت فضي ومرجاني نحاسي وبني بنفسجي لامع مع بريق أزرق

ENCHANTED NIGHT: وردي فوشيا وتوب كوت فضي ومرجاني نحاسي وبني بنفسجي لامع مع بريق أزرق

LE LINER DE CHANEL

LE LINER DE CHANEL

Chanel N5

Chanel N5

ماء عطر N°5

ماء عطر N°5

ماء عطر N°5

ماء عطر N°5

قوارير ببخاخ N°5 المناسبة للحمل في الحقيبة

قوارير ببخاخ N°5 المناسبة للحمل في الحقيبة

زيت الجسم N°5 L’HUILE OR BEIGE

زيت الجسم N°5 L’HUILE OR BEIGE

في الأفق البعيد، يلوّن الشفق القطبي السماء المرصّعة بالنجوم في ليلة شتوية حالكة. تتناثر ندفات الثلج الفضّية في الهواء، بينما يتلألأ الجليد بألوان بنفسجية خفيفة.

مع بداية عصر جديد، نجح استوديو ابتكار المكياج لدى "شانيل" CHANEL ومجموعة COMETES COLLECTIVE في تحويل جمال الشتاء إلى درجات مكياج مذهلة. ابتكرت فالنتينا لي مجموعة من الدرجات المتألقة التي تستطيع تدفئة أبرد الليالي، مضيفةً لمسة ساحرة إلى كل إطلالة.

مجموعة من درجات ألوان الوردي الفاخرة

فوشيا آسر، وردي مشرق، ومرجاني مبهر: تمتزج درجات الألوان الوردية لتشكل مشهداً باهراً ومذهلاً على اللوحة. من خلال تعزيز الأجواء الشتوية بمجموعة متنوعة من الدرجات المدهشة، قدّمت فالنتينا لي عالماً استثنائياً مستوحى من أعظم الظواهر القطبية التي تتغير ألوانها.

تمنح البشرة والعينان والشفاه لمسة من الجاذبية الجريئة. في عرض غير معتاد، حيث تكون المفاجآت هي القاعدة الوحيدة، يتصدّر اللون الوردي، ليعبّر عن الطبيعة الخيالية لهذه المجموعة المتألقة بجمال الشتاء.

بشرة لامعة كالثلج

يُضيء الابتكار الحصري DIAMOND DUST البشرة بلمعان يشبه لمعان ألف ندفة ثلجية تحت أشعة الشمس. ينعكس إشراق لؤلؤي لامع من الوجنتين وعظم الحاجب. كما أن نقش ندفات الثلج على هذا المستحضر لإبراز الملامح بتصميمه الكبير يجعل منه الإكسسوار المثالي لفصل الشتاء.

نجوم تتلألأ في عينيك

لعينين ووجنتين متلألئتين، ابتكرت فالنتينا لي لوحة من مستحضرات بودرة بتصميم كبير ENCHANTED NIGHT التي تتميز بتناسق ألوان جريء. من المرجاني النحاسي إلى الوردي الفوشيا، تستلهم ألوانها المتلألئة اللامعة من الدرجات الغامضة للشفق القطبي.

بدرجات الأحمر البنّي أو البرقوقي، يعزّز LE LINER DE CHANEL العينين ويُبرز عمقهما لمظهر هادئ.

الأسود اللامع المائل قليلاً إلى البنفسجي المصمَّم لمستحضر OMBRE PREMIÈRE LAQUE يمثل درجة جديدة من درجات تظليل الجفون لم تقدّمها "شانيل" CHANEL من قبل. هذا الظل السائل المتلألئ يضيف إلى الجفون هالة برّاقة من اللون، مما يسمح لكِ بإبراز جاذبيتك في لمح البصر.

شفاه متألقة

في إطار هذه المجموعة المتألقة بلمعان ثلجي، أطلقت "شانيل" CHANEL أربع درجات جديدة من ROUGE ALLURE L’EXTRAIT محدودة الإصدار. من الأحمر الطوبي إلى البني البنفسجي، تضيف هذه الألوان المخصّصة للشفاه إشراقة قوية. العلبة المميزة مصمّمة بشكل يشبه المجوهرات الفاخرة، حيث تُزيّن بنقش رمزي لموسم الشتاء: ندفات الثلج.

أضافت فالنتينا لي درجتين جديدتين إلى مجموعة ROUGE ALLURE LAQUE، لإطلالات مكياج بلمسة ساتينية معدنية. يمنح اللون الوردي الفوشيا المتلألئ الشفاه تألقاً يستمر طوال الليل، بينما يعيد اللون الأحمر الداكن إلى الأذهان أجمل غروب شمس في فصل الشتاء.

سحر يتلألأ في لمعة أظافرك

في مشهد سماوي مملوء بالغموض وبرودة شتوية، تتلألأ الأضواء الشمالية بألوانها البرّاقة في الأفق. مع درجتين جديدتين من LE VERNIS، الأسود الغامق مع لمسة بنفجسية للظل STORYTELLER، والوردي المعدني الحيوي للظل CHARMER، يتألق سحر الشتاء في لمعة أظافرك.

ولا تقتصر ليالي الشتاء على سحر المكياج الذي يتلازم برونقه مع استثنائية هذا الفصل، بل يترافق مع عطر أشبه بندفات الثلج الخماسية لتكتمل هوية أنثوية بامتياز...

في هذا الشتاء، يشهد عالم "شانيل" CHANEL العطري رقصة ثلجية آسرة. تتناثر ندفات الثلج الخماسية حول العطور الشهيرة للدار. من قارورة جديدة إلى زيت لامع وقارورة ببخّاخ مناسبة للحمل في الحقيبة، تنبض ندفات الثلج بالحياة حول هذه الكلاسيكيات في تنسيق أنيق يروي حكاية شتوية مقسّمة إلى ثلاثة فصول.

في قديم الزمان... كان هناك ماء عطر N°5

في قلب مشهد مغطّى بالجليد، يتحول ماء عطر N°5 إلى تحفة فريدة، ملفوفاً بغطاء رقيق من الثلج المصنوع من الحرير، الذي يُطبق يدوياً ليغطي أكتاف القارورة كما لو كان غباراً من الثلج الأبيض. باستخدام تقنية تقليدية، يعيد الحرير الشفاف تحديد ملامح القارورة ويضفي عليها تأثيراً مجسماً استثنائياً. يُعرض في حافظة مزخرفة بقارورة العطر الشهيرة، ويضيف هذا الإصدار المحدود سحراً جديداً إلى بصمة ماء عطر N°5 الزهرية المعزّزة بالألدهيدات.

في قديم الزمان... كانت هناك قوارير ببخّاخ N°5 المناسبة للحمل في الحقيبة

تملأ النغمات المعدنية الأجواء الثلجية بأصواتها. توفر القوارير ببخّاخ الجديدة لماء تواليت N° 5 L’EAU وماء عطر N° 5 طريقة فريدة لاستخدام العطر في موسم الأعياد. تأتي هذه الإصدارات المحدودة كإكسسوارات مذهلة يمكن حملها في كل مكان، بفضل سلسلة المجوهرات المبتكَرة التي تُرتدى على المعصم، والمزيّنة بالرقم الجالب للحظ لغابريال شانيل، وهو 5.

في قديم الزمان... كان هناك زيت الجسم N°5 L’HUILE OR BEIGE

المشهد مزيّن بألوان متلألئة. تغلّف جزيئات متألقة بدرجات البيج والذهبي البشرة بلمسة ساتينية. يعكس هذا الإصدار المحدود أحد الألوان المميزة لـ"شانيل" CHANEL من خلال الأثر العطري الجذّاب لعطر N°5، ليمتّع الحواس ويحدّد ملامح البشرة. هذا الزيت الغني بملمس آسر يضفي عبيره الرقيق على الجسم ويعزّز البشرة، مما يمنحها شعوراً بالراحة.

في قديم الزمان... كانت هناك هدايا من "شانيل" CHANEL   

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078