تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

هايلي وجاستن بيبر يشتركان بالجلد الأسود في حفل عيد ميلاد دوجا كات

هايلي وجاستن بيبر

هايلي وجاستن بيبر

هايلي وجاستن بيبر

هايلي وجاستن بيبر

هايلي بيبر

هايلي بيبر

هايلي بيبر

هايلي بيبر

جاستن بيبر

جاستن بيبر

اجتمع المشاهير في The Nice Guy في لوس أنجلوس للاحتفال بعيد ميلاد دوجا كات التاسع والعشرين، ومن بينهم هايلي وجاستن بيبر، اللذان ارتدى كلٌ منهما سترة سوداء أنيقة تذكّرنا بفيلم The Matrix.

قد تتساءل لماذا تُعتبر ملابس الثنائي المنسّقة جديرة بالملاحظة! بكل بساطة، لقد اتبعا فكرة فتاة عيد الميلاد، ولكن بالنسبة الى أولئك الذين يعرفون تاريخ أزياء بيبر، فإن الإجابة تبدو أكثر أهمية.

تمثل ليلة الموعد هذه أول ظهور للثنائي المميز أمام الجمهور منذ استقبالهما الطفل جاك بلوز بيبر، وهي مناسبة نادرة حيث يلتزم كلٌ منهما بنفس قواعد اللباس. وفي حين أن كلاً منهما يتقدّم في الموضة، إلا أن أسلوبيهما غالباً ما يختلفان بشكل كبير، حتى عندما يكونان معاً.

تميل هايلي، التي نسّق إطلالتها داني ميشيل بمعطف ترنش جلدي من "خايتي" Khaite وحذاء طويل يصل إلى الفخذ من "ماغدا بوتريم"  Magda Butrym، عادةً إلى الإطلالات الأنيقة. غالباً ما تعرض فساتين "جاكيموس" Jacquemus الشفّافة وبدلات القطة الدانتيل، حتى أنها تنسّقها مع بعض أحذية "أديداس" الرياضية غير الرسمية.

وعلى النقيض من ذلك، يجسّد جاستن بيبر جمالية مريحة. بينما قد ترتدي هايلي فستاناً قصيراً أنيقاً، غالباً ما يختار جاستن شورت كرة السلة وأحذية "كروكس". يسلّط هذا التباين الضوء على أنماطهما الفردية، مما يدل على أن كلاً منهما يرتدي ما يشعر أنه مناسب له، حتى لو لم يكن متطابقاً.

ومع ذلك، في حفل دوجا كات  Doja Cat، تبنّى كلاهما لوحة ألوان سوداء على سوداء لأول مرة منذ شهور، فاختارت هايلي الجلد، بينما اعتمد جاستين الفرو المبطّن بالجلد، مع نظّارات شمسية صغيرة. وأكملت هايلي مظهرها بحقيبة جلدية ذات مقبض علوي. وفي حين أن تنسيق الملابس ليس ضرورياً لعلاقة قوية، فمن الممتع أن نرى الزوجين يعبّران عن أسلوبهما في وئام.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078