تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

خاص "لها" - ليلى علوي في سباق مع الزمن

ليلى علوي

ليلى علوي

ليلى علوي

ليلى علوي

علمت "لها" أن الفنانة ليلى علوي تسابق الزمن خلال الفترة الحالية للانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "المستريحة"، وذلك قبل نهاية شهر تشرين الأول (أكتوبر) الجاري لتجهيزه للعرض ضمن الموسم الشتوي المقبل.

وانتهت ليلى بالفعل من تصوير أغلب مشاهدها في الفيلم حيث لا يتبقى لها سوى مشاهد قليلة تواصل تصويرها حالياً في عدد من المواقع التصويرية في القاهرة وعلى طريق الإسكندرية الصحراوي.

والفيلم يضم نخبة من ألمع نجوم الفن، بينهم: بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبدالرحمن ظاظا...، وهو من تأليف محمد عبدالقوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار درامي كوميدي.

يُذكر أن ليلى علوي كانت قد أكدت في بيان أن هذا الفيلم يختلف عن الأعمال الفنية السابقة التي جمعتها بالفنان بيومي فؤاد، سواء من حيث الأحداث أو الشخصية التي تجسّدها فيه، وهو ما سيلاحظه الجمهور خلال متابعته للفيلم، حيث يُعد فيلم "المستريحة" التعاون الرابع بين ليلى علوي وبيومي فؤاد في فترة زمنية قصيرة حيث قدّما العام الماضي فيلمَي: "ماما حامل" و"شوغر دادي"، ومسرحية "الصندوق الأحمر"، والتي شاركهما في بطولتها كلٌ من: محمد رضوان، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078