تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

فستان مهيرة عبد العزيز الأبيض محط حديث الجميع

اطلالة براقة من مهيرة عبد العزيز

اطلالة براقة من مهيرة عبد العزيز

فستان مهيرة عبد العزيز من تصميم فراز مانان

فستان مهيرة عبد العزيز من تصميم فراز مانان

اطلالة مهيرة عبد العزيز تخطف الأنظار

اطلالة مهيرة عبد العزيز تخطف الأنظار

تصميم أنثوي جميل

تصميم أنثوي جميل

كان هذا الأسبوع مميزًا بالنسبة لمهيرة عبد العزيز، التي احتفلت بأحدث مشاريعها الليلة الماضية بأسلوب نجمات السينما الحقيقيات. ولللحظة الكبرى، ارتدت الممثلة ثوبًا أبيض مميزًا يستحق الثناء عليه.

في حال فاتتك، كانت النجمة الإماراتية المصرية مهيرة عبد العزيز في المملكة العربية السعودية الليلة الماضية. والمناسبة: إطلاق أول مسلسل تلفزيوني سعودي مقتبس من دراما تركية. بعنوان خريف القلب، ستلعب عبد العزيز فيه دور إيلاف. شاركت على إنستغرام الليلة الماضية: "جمع هذا المشروع مجموعة من الممثلين الذين لا أحبهم كأصدقاء فحسب، بل وأعجب أيضًا بعملهم وإبداعهم".


فستان مهيرة عبد العزيز من تصميم فراز مانان

لتقديم دورها الجديد الذي طال انتظاره للعالم، خرجت عبد العزيز في الرياض مرتدية ثوبًا أبيض كريميًا يتمتع بكل مقومات الاحتفال المثالي. صمم هذا الفستان العاجي بدون حمالات من قبل فراز مانان، وجاء بقصّة حورية البحر، حيث انسدل فوق منحنيات النجمة قبل أن يتسع بشكل أنيق نحو الحافة. كما أضافت صفوف عمودية من الكريستالات إلى الفستان بنيةً تتلألأ أثناء سيرها على السجادة الحمراء. ولإضفاء المزيد من التألق على إطلالتها، ارتدت النجمة عباءة شفافة طويلة مرصعة بالخرز والترتر المعقد بدرجات اللون الفضي والذهبي. وكشفت القطعة الشفافة، التي كانت موضوعة على كتفيها، عن فستانها من الأمام، ثم انسدلت على جانبيها وظهرها لتكوين مظهر مثير للاهتمام يجمع بين البنية والسيولة.

بالطبع، كان الماس خيارًا طبيعيًا مع هذا المظهر. تم تنسيق فستان مهيرة عبد العزيز الأبيض مع خواتم متألقة، بالإضافة إلى أقراط عنقودية أنيقة. وللحفاظ على مظهرها الجمالي المضيء، اختارت الممثلة إطلالة جمالية متوهجة، ولفتت الانتباه إلى عظام وجنتيها بجرعة سخية من الهايلايتر، واستكملت إطلالتها بأحمر خدود وردي ولون شفاه وردي متناسق. وأضافت تسريحة الشعر القصيرة الكلاسيكية على طريقة هوليوود اللمسة الأخيرة.


تصميم أنثوي جميل

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078