تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

جينيفر لوبيز والملكة رانيا تتألقان بإطلالات متشابهة... حتماً ملهمة

جينيفر لوبيز باطلالة كاملة باللون الاسود

جينيفر لوبيز باطلالة كاملة باللون الاسود

الملكة رانيا بأسلوب كلاسيكي

الملكة رانيا بأسلوب كلاسيكي

هذا الأسبوع، أظهرت جينيفر لوبيز والملكة رانيا كيفية الارتقاء بالأزياء الكلاسيكية الخالدة إلى مستوى أعلى في إطلالات الخريف الأنيقة.

لا يعني ارتداء ملابس أنيقة أن تكون إطلالاتهن غير ملهمة، كما أثبتت المرأتان مؤخراً. ومع انتهاء الصيف، اختارتا قمصاناً سوداء متشابهة أضافت لمسة من الرقي.

في الأردن، التقت الملكة رانيا برواد الأعمال الشباب مرتدية قميصاً أسود من القطن من تصميم لو ميرLemaire ، يتميز برباط أنيق عند الياقة. وفي الوقت نفسه، في لوس أنجلوس، ارتدت جينيفر لوبيز سترة سوداء مزينة بأزرار مزخرفة من المجوهرات وتفاصيل عنق على شكل فيونكة. وأكملت لوبيز إطلالتها السوداء من الرأس إلى القدمين ببنطلون أنيق وحذاء باليه من ديور Dior وحقيبة يد من شانيلChanel . اختارت الملكة رانيا بنطلوناً أخضر كاكياً مع حقيبة يد متناسقة من تصميم جي دبليو أندرسونJW Anderson ونظارة شمسية من أوليفر بيبولزOliver Peoples. صففت لوبيز شعرها على شكل كعكة منفوشة مع غرة تحيط بوجهها، بينما اختارت الملكة أن يكون شعرها من المنتصف بموجات ناعمة.


الملكة رانيا بأسلوب كلاسيكي

تعتبر السترات الصوفية والقمصان المريحة ضرورية لأي خزانة ملابس خريف وشتاء، حيث توفر فرصًا للارتداء على طبقات وتنسيق الملابس بشكل متعدد الاستخدامات. توفر الإطلالات المختلفة لكل من لوبيز والملكة رانيا مصدر إلهام كبير للانتقال إلى الأشهر الباردة القادمة.


جينيفر لوبيز باطلالة كاملة باللون الاسود

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078