تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

هشام جمال يوضح حقيقة انفصاله عن ليلى زاهر

ليلى زاهر

ليلى زاهر

ليلى زاهر

ليلى زاهر

ليلى زاهر وهشام جمال

ليلى زاهر وهشام جمال

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن انفصال الفنانة الشابة ليلى زاهر عن خطيبها المنتج والممقل هشام جمال وذلك بعد تغيب الخير عن تكريمات ليلى الأخيرة.

ونفى هشام، عبر حسابه الخاص على "إنستغرام" كل ما تردد حول انفصاله عن ليلى زاهر، حيث نشر صورًا تجمعه بها، كشف من خلاله أسباب تغيبه عن التكريمات الأخيرة لها.


وعلق هشام جمال على الصور بشكل طريف قائلًا: "السبب إني مقدرتش أحضر مع ليلى كل المناسبات آخر فترة إن الأستاذة ليلى ما شاء الله في آخر شهرين أخدت ٦ جوايز كأفضل ممثلة شابة في رمضان عام ٢٠٢٤، عن دور نسمة الكاريزما في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وللأسف مكنتش بقدر أكون موجود معاها في كل الحفلات اللي بتتكرم فيها لارتباطات شغلي، ألف مبروك يا حبيبتي وهفضل أقولك إنتي لسة سنك صغير أوي وعدد الأعمال اللي شاركتي فيها تتعد على الإيد الواحدة وقدامك مستقبل كبير إن شاء الله يكون كله شغل ناجح ومحترم، دعواتكم ربنا يتمملنا على خير مبروك يا لولو".

يُذكر أن آخر أعمال ليلى أحمد زاهر كان مسلسل "تلت التلاتة" الذي عُرض في رمضان الماضي، من بطولة غادة عبد الرازق، محمد القس، أحمد مجدي، مي سليم، صلاح عبدالله، تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078