تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

بالفيديو - نورهان تكشف حقيقة اعتزالها الفن

نورهان

نورهان

نورهان

نورهان

حلّت الفنانة نورهان ضيفةً على برنامج "مع خيري" على قناة المحور، حيث كشفت حقيقة تصريحاتها عن قرار اعتزالها التمثيل في سن مبكرة رغم تألقها في مرحلة النجومية.


نورهان ذكرت في اللقاء بأنها بعد مسلسل "عائلة الحاج متولي" الشهير عملت لثلاث أو أربع سنوات ليلاً ونهارًا، وقالت: "بعد الحاج متولي بثلاث أو أربع سنين، وأنا ليل نهار شغل، وكنت دائمًا في استوديوهات المدينة وعشان ما فيش شبكة تلفونات فعلاقتي مقطوعة بالعالم كله بره، وأنا 12 ساعة هنا كل يوم".

ثم تحدثت عن سبب الاعتزال، مشيرة إلى أنها كانت تجسد بإخلاص انفعالات ومشاعر أشخاص آخرين، وهي لم تعش حياتها بعد، وتابعت: "حسيت إني اترميت في الحكاية دي من بدري أوي".


وأكدت أن الأولوية هي لحياتها الشخصية، حيث قالت: "أنا عايزة أعيش حياتي بقى، عايزة أخلّف، وعايزة أتجوز، وعايزة أعيش حياة هادئة، مش طول الوقت عمّالة أتنقل"، واعتبرت أن التمثيل كان مجهدًا بالنسبة لها، كذلك التنقل بين الشخصيات.

ووصفت ابتعادها عن التمثيل بمثابة نعمة، مضيفة: "النجومية فتنة مش أي حد بيعدّي منها، ومش بسهولة تقدر تتجاوزها".

نورهان تحدثت عن شخصيتها بأنها عاطفية جدًا، مشيرةً إلى أنها وقعت في الحب وتزوجت بالرجل الذي أحبته، كما عاشت حياة الأمومة مع ابنها، إذ إن شعور الأمومة يراودها وهي في الـ18 من عمرها لأنها وحيدة أهلها.

وأكدت نورهان أنها التحقت بمجال بعيد عن الفن وهو التدريس، وقالت: "كنت مدرسة شاطرة الحمد الله، وكان الطلاب والطالبات مرتبطين بي جدًا".