تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

Breitling توسع نطاق مجموعة Avenger بمقاساتٍ وخامات وطراز Night Mission جديدة

Breitling Super Avenger B01 Chronograph 46

Breitling Super Avenger B01 Chronograph 46

Breitling Super Avenger B01 Chronograph 46

Breitling Super Avenger B01 Chronograph 46

Breitling Super Avenger B01 Chronograph 46

Breitling Super Avenger B01 Chronograph 46

Breitling Super Avenger B01 Chronograph 46

Breitling Super Avenger B01 Chronograph 46

لطالما كانت ساعة أفينجر من بريتلينغ في طليعة المغامرات المحمولة جوًا لأكثر من 20 عامًا. والآن تُحلِّق طرازات نايت ميشن الجديدة بمقاسات جريئة لعلبة الساعة وألوان جديدة للأحزمة جاهزة لمهمتك الجوية التالية.

تستطيع ساعة أفينجر نايت ميشن المُصمَّمة لقائدي الطائرات النفاثة، التعامل مع أصعب قمرات القيادة ومواصلة البحث عن المزيد من التحدّيات. لكنك لست في حاجةٍ إلى أوراق اعتمادٍ من القوات الجوية لتقدير تصميمها الجريء، ومرونتها الاستثنائية، وأدائها الوظيفيّ من المستوى التالي.

تجمع ساعة أفينجر نايت ميشن من بريتلينغ بين الأداء القوي وأسلوب الطيران الحديث المتطور، وهي مصنوعة من المواد نفسها المُستخدَمة في صناعة الطائرات. تتميَّز طرازاتُ أفينجر نايت ميشن من بريتلينغ بمقاومة للماء على عمق 300 متر، وتصميمها العملي سهل الارتداء وبنيتها المقاومة للتآكل، حيث صُمِّمت هذه الساعات لتناسب أصعب قمرات القيادة.

إلى جانب علب الساعة المصنوعة من الخزف الأسود، تتضمَّن مجموعةُ الساعات الأحدث كذلك أحزمةً مستوحاة من ألوان التصميم العسكري والمعاصر، بما في ذلك الأخضر والرملي والأسود والفيروزي. تُضفي الألوان الجديدة لمسات جريئة ومرنة على الساعة، التي تحظى بإعجاب أصحاب المهن المُفعمة بالحركة تمامًا مثل أولئك الذين يحبون لمسة المغامرة.

يقول المديرُ التنفيذيُّ لشركة بريتلينغ، جورج كيرن: "هذه الساعات جاهزة لكل التحديات، بدءًا من سرعات الطيران الصوتية وصولاً إلى العمليات الصعبة؛ فهي من أقوى الساعات التي نصنعها".

سوبر أفينجر بي01 كرونوغراف 46 نايت ميشن الجديدة باللون الأخضر

تتميَّز الساعة سوبر أفينجر بي01 كرونوغراف 46 نايت ميشن الجديدة بعلبة ساعة جريئة مقاس 46 مم مع ميناء كربوني أسود مرن وحزام أخضر. ودُشنِّت علبتُها وقرصُها من الخزف المقاوم للخدش. وصُنع الغطاءُ الخلفيُّ المفتوح وتاج الضبط والأزرار الانضغاطية والإبزيم من التيتانيوم الصلب، مما يوفِّر أعلى نسبة قوة إلى الوزن لأي معدن. توفر أرقام الميناء وضوحًا فائقًا في القراءة.

ويأتي أحدث طراز في مجموعة أفينجر من بريتلينغ بمقاس علبة ساعة أكبر قليلاً من ساعة أفينجر أوتوماتيك جي إم تي 44 نايت ميشن الصادرة في سبتمبر/أيلول الماضي، والتي تتيح قراءة التوقيت العالمي المُنسَّق على طول إطار دوار مُكوَّن من 24 ساعة أو منطقة زمنية ثانية في لمحة سريعة. ويتميّز مقاس العلبة الجديد الأكبر حجمًا بمجموعة الألوان نفسها والميناء الكربوني.

طرازا أفينجر بي01 كرونوغراف 42 نايت ميشن الجديدان باللونين الرملي والفيروزي

يأتي طرازا أفينجر نايت ميشن الأصغر قليلاً بمقاس علبة ساعة 42 مم مع أحزمةٍ جلدية عسكرية باللونين الرملي والفيروزي. وحيثما يقتضي إبرازها مع تصاميم قرص الميناء، يزدان طرازُ أفينجر بي01 كرونوغراف 42 نايت ميشن الرمليّ بميناء كربوني أسود، بينما يتماشى طرازُ الميناء الفيروزي مع الحزام. يُظهر اللون الرملي التباين مع الأرقام من اللون نفسه على الميناء. ويأتي أفينجر الرملي الجديدان مدعومين بآلية حركة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر بي01، مع ظهر علبة ساعة مفتوح واحتياطي طاقة يبلغ 70 ساعة تقريبًا.

أفينجر أوتوماتيك 42 نايت ميشن الجديدة باللون الأسود

يأتي الطرازُ الجديد أفينجر أوتوماتيك 42 نايت ميشن بحزام جلدي عسكري أسود اللون وعلبة ساعة من الخزف وميناء من الكربون. وجُهزِّت الساعة المفعمة بروح المغامرة بآلية حركة كاليبر 17 الأوتوماتيكية من بريتلينغ ذات العقارب الثلاثة مع احتياطي طاقة يبلغ حوالي 38 ساعة تقريبًا.

جديرٌ بالذكر أن جميع آليات حركة بريتلينغ حاصلة على شهادة المعهد السويسري الرسميّ لاختبار كرونومتر الساعات (COSC).

أحدث الطرازات المبنية على سلسلة من إصدارات أفينجر الجديدة في هذا الخريف

طرحت بريتلينغ الشهر الماضي طرازين أساسيين مصنوعين بالكامل من التيتانيوم في تطور ارتقائي لساعة سوبر أفينجر الجديدة، وهما يتميزان بميناء أسود أو أزرق مع قرص 60 دقيقة دوار من التيتانيوم بمقاس علبة ساعة 46 مم. وتعمل مؤشراتٌ عصوية على تبسيط الميناء، مما يعطي بروزًا لعقرب الكرونوغراف ذي الرأس الأحمر. وصُمِّم نمط الإمساك على تاج الضبط والقرص، وكذلك الأزرار الانضغاطية المُربَّعة الجديدة لتوفير أقصى سلاسة في عمليات ضبط الوقت.

هذا وأطلقت بريتلينغ كذلك طرازات أفينجر كرونوغراف بعلبة ساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاس 42 مم والتي تعمل بآلية حركة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 الشهر الماضي. وكشف صانعُ الساعات عن ثلاثة طرازات جديدة بموانئ سوداء وزرقاء وخضراء متوفرة إما بأحزمةٍ جلدية عسكرية متناسقة أو بسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ترتكز ساعة أفينجر نايت ميشن المصنوعة من مواد مخصصة للطيران على ما يقرب من قرنٍ من تاريخ بريتلينغ الذي يعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي وقسم ويت للطيران، عندما كان مؤسس الجيل الثالث ويلي بريتلينغ يُصنِّع أدوات دقيقة وساعات كرونوغراف للطيارين.

تمتد خبرة بريتلينغ في مجال الطيران إلى ما هو أبعد من الطرازات والأدوات العسكرية وصولاً إلى العصر الذهبي للطيران المدني، عندما ابتكرت بريتلينغ واحدةً من أشهر الساعات الأسطورية في عصر الطائرات النفاثة، وهي ساعة نافيتايمر. وتبعتها طرازاتٌ أخرى تركز على الطيران، تشمل أفي كو-بايلوت، وساعة آيروسبيس، وساعة إيمرجنسي، وبالطبع ساعة أفينجر - وكلها شاهدةٌ على تاريخ بريتلينغ الناصع وارتباطها الدائم بالطيران.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078