تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

مجموعة LV SKI الجديدة لموسم الثلج... بين الأناقة والرفاهية

استعداداً لفصل الشتاء، تكشف "لويس فويتون" عن أحدث مجموعة LV SKI التي تتألف من الملابس النسائية الجاهزة والقطع الجلدية والأحذية والإكسسوارات المتنوعة. من الملابس الرياضية التقنية إلى الأزياء بأقمشة وجلود خاصة تحافظ على الدفء، تلبي المجموعة كامل الجوانب العملية لهذا الموسم.

خلال الموسم الشتوي، يمكن السيدات والرجال تشكيل أطقم أنيقة للأيام الثلجية معاً من طبقات أساسية يتم ارتداؤها لحماية الجسم من البرد من خلال الصوف الفخم وحياكة الكشمير المضلّعة بأشكال مختلفة، والقطع الرياضية متعددة الاستخدامات أو الجينز المضاف إلى الأحذية الفخمة التي تصل إلى الركبة.

وتتضمن المجموعة أحدث التصاميم والقطع المصنوعة من النايلون والمناسِبة لكل الأحوال الجوية، من السترات الواقية من الأمطار إلى السترات المنتفخة مع خياطة علوية مبطّنة تحاكي اللمسات النهائية للأناقة والراحة.

يمتد Shearling إلى المنتجات الجلدية الأساسية في المجموعة، والتي تشمل عودة Cozygram. ويجتمع الجلد السويدي والشيرلنغ في شكل Monogram Carryall الذي يتماشى مع هذا الموسم.

وهناك أيضاً حقيبة Coussin، التي تأتي في صورة متحركة جديدة متدرّجة الألوان مرتبطة بطباعة RTW ومتوافرة بلونين. وفي الوقت نفسه، تعيد حقيبة Monogram Miroir النظر في استكشاف "لويس فويتون" للأسطح العاكسة، والذي يعود تاريخه إلى عام 1892 عندما أنتجت الدار كبسولة محدودة الإصدار من الصناديق المعدنية، وأخيراً، الحقائب الفضّية اللامعة التي ميّزت العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

وتشتمل المجموعة أيضاً على إكسسوارات فروية ونظّارات واقية تناسب مختلف الاذواق وكل المناسبات الشتوية، وهي جاهزة للارتداء والاستمتاع بها حتى بداية موسم الربيع.

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078