تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

دوا ليبا تحتضن "العودة إلى جذورها" بتحوّل مذهل في شعرها الأسود

دوا ليبا بإطلالة جديدة

دوا ليبا بإطلالة جديدة

دوا ليبا بأسلوب دراماتيكي

دوا ليبا بأسلوب دراماتيكي

أسلوب جديد يليق بدوا ليبا

أسلوب جديد يليق بدوا ليبا

من الأحمر الكرزي إلى الأشقر المشمس، تميل نجمة البوب إلى الإطلالات الجريئة، وأخيراً، خطت خطوة كبيرة بتحويله إلى اللون الأسود الداكن.

في أول ظهور لها في مظهرها الجديد في عرض خاص في قاعة ألبرت الملكية في لندن، ارتدت دوا ليبا فستان كورسيه عتيقاً مقترناً بموجات هوليوود القديمة الساحرة، وكل ذلك مكمّل بلونها الجديد المذهل. لمنع أي تكهنات بأن شعرها كان مجرد شعر مستعار، شاركت دوا ليبا صوراً إضافية من زي أدائها الثاني ويتألف من مجموعة سوداء مذهلة مزيّنة بسلاسل مزيّنة باللؤلؤ، إلى جانب لقطات مقرّبة لتحول شعرها. "العودة إلى جذوري"، علّقت على المنشور، في إشارة إلى تراثها وتحولها الأسلوبي الأخير.

وكان الظل الداكن من عمل مصفّف الشعر الشهير مات ريز، الذي تعاون مع مصفّف الشعر بيتر لوكس لتحقيق لون أسود غني بشكل غير عادي يستحضر أعماق الفضاء. لقد صمّموه في موجات ناعمة، مع وجود جزء جانبي عميق أضاف إلى جاذبية الرجعية.


أسلوب جديد يليق بدوا ليبا

يمثل مظهر دوا ليبا الجديد تغييراً عن عصر "التفاؤل الجذري" السابق بحسب ما سمّته، والذي تميز باللون الأحمر الكرزي النابض بالحياة الذي صمّمه مصفف الشعر بن غريغوري. في وقت سابق من هذا العام، شارك غريغوري أن دوا ليبا كانت مستعدة للتغيير، حيث تركزت رؤيتهم حول اللون الأحمر الذي سيبرز في ضوء النهار بينما يبدو أكثر دقة في الإعدادات الخافتة. حافظت على هذا اللون المذهل طوال موسم جوائز 2024 وجولتها الدولية، مما ترك المعجبين يتكهنون بما إذا كان هذا التحول الأخير يشير إلى فجر فصل موسيقي جديد.

في حين لم توضح دوافعها وراء هذا التغيير الدراماتيكي، أشادت دوا ليبا بمصمّم الأزياء جليل ويفر لتصميمه فستان الكورسيه الجذاب ومجموعة الملابس المتطابقة التي أبرزت بشكل جميل شعرها الجديد.


دوا ليبا بأسلوب دراماتيكي

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078