تحميل المجلة الاكترونية عدد 1078

بحث

جمبسوت كارن وازن الأحمر هو البديل المثالي لفساتين الأعياد

المؤثّرة اللبنانية كارن وازن

المؤثّرة اللبنانية كارن وازن

كارن وازن بجمبسوت أحمر اللون

كارن وازن بجمبسوت أحمر اللون

مع اقتراب عيدَي الميلاد ورأس السنة الجديدة، حان الوقت الآن لتبدئي ببناء خزانة ملابسك الاحتفالية. ولكن إذا كنت قد سئمت من فساتين السهرة والفساتين المزخرفة، فإن كارن وازن تعرض البديل المثالي للخروجات المزدحمة.

في منشور حديث على "إنستغرام"، عرضت المؤثّرة ورائدة الأعمال اللبنانية سلسلة من أحدث إطلالاتها، والتي جاء معظمها بدرجات ألوان منتصف الليل. ومع ذلك، في بحر الأزياء السوداء كانت هناك إطلالة حمراء كرزية صُمّمت لأمسيات الشتاء. ظهرت كارن وازن أمام المرآة مرتديةً جمبسوت نابضاً بالحياة يمكن أن ينافس أي فستان على السجادة الحمراء في قائمة أمنياتك الاحتفالية.

جاء جمبسوت كارن وازن الأحمر بأكمام طويلة وصدرية ملائمة وبنطلون مطويّ، بتصميم جذاب يبرز جسمها النحيف. وأضافت قطعة قماش فوق فُتحة الصدر إلى الزيّ قدراً مناسباً من الدراما، حيث كانت تتدلّى عن كتفيها مثل وشاح فاخر. والميزة الإضافية هي أن البدلة جاءت مع جيوب، مما يجعلها الزي الرسمي الأكثر سهولةً في الاستخدام.


ولإكمال مظهرها الأحمر الجريء، اختارت كارن وازن خواتم ذهبية مكدّسة ونظّارات شمسية سوداء. ونسّقت الأم لثلاثة أطفال شعرها الأشقر القصير بتموّجات منحوتة، واختارت أحمر شفاه بلون تراكوتا كريمي ليكمل لوحة ألوان البدلة، وأكملت اللوك بطلاء أظافر أسود لامع. وكان المظهر النهائي مزيجاً متساوياً من الأناقة والحداثة، وأفضل ما في الأمر أنه مريح.

بالنسبة الى أولئك الذين يجدون أن تقويم شهر كانون الأول/ديسمبر الخاص بهم يمتلئ بسرعة بالارتباطات الاجتماعية، فإن البدلة الفاخرة كالتي ارتدتها كارن وازن هي أمر لا بد منه. ضعي مفاتيحك وملمّع الشفاه المفضّل لديك في جيوبك واستعدّي للخروج في المساء. 

المجلة الالكترونية

العدد 1078  |  تشرين الأول 2024

المجلة الالكترونية العدد 1078